صيدا سيتي

اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50%

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول تكريماً للراحل مصطفى الرفاعي - 16 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1047 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي: 

تكريماً لذكرى الراحل مصطفى الرفاعي "أبو دياب" وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري نظم نادي شباب البلد الرياضي مباراة في لعبة الميني فوتبول بين فريقي: نادي شباب البلد و نادي الأخوة وذلك على أرض  النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة.

المباراة حضرها أمين سر فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري محمد الرفاعي، وعائلة الفقيد، ورئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وأمين سر نادي الأخوة بلال العلي، وأمين سر نادي شباب البلد طارق المزين، ورؤساء أندية رياضية وحشد من الرياضيين والشباب.

كما حضر المباراة فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم بوجي انتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 5 مقابل صفر لنادي الأخوة.

وفي ختام المباراة سلم المختار عبد الرحمن الرفاعي الكأس لكابتن فريق نادي شباب البلد الرياضي علي سعد.

كما سلم رئيس النادي حسين البواب للمختار عبد الرحمن الرفاعي درعاً تذكارياً عربون تقدير من فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري إلى عائلة الراحل مصطفى الرفاعي "أبو دياب".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917817392
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة