صيدا سيتي

الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول تكريماً للراحل مصطفى الرفاعي - 16 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1105 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي: 

تكريماً لذكرى الراحل مصطفى الرفاعي "أبو دياب" وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري نظم نادي شباب البلد الرياضي مباراة في لعبة الميني فوتبول بين فريقي: نادي شباب البلد و نادي الأخوة وذلك على أرض  النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة.

المباراة حضرها أمين سر فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري محمد الرفاعي، وعائلة الفقيد، ورئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وأمين سر نادي الأخوة بلال العلي، وأمين سر نادي شباب البلد طارق المزين، ورؤساء أندية رياضية وحشد من الرياضيين والشباب.

كما حضر المباراة فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم بوجي انتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 5 مقابل صفر لنادي الأخوة.

وفي ختام المباراة سلم المختار عبد الرحمن الرفاعي الكأس لكابتن فريق نادي شباب البلد الرياضي علي سعد.

كما سلم رئيس النادي حسين البواب للمختار عبد الرحمن الرفاعي درعاً تذكارياً عربون تقدير من فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري إلى عائلة الراحل مصطفى الرفاعي "أبو دياب".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932214279
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة