صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

سعد من على ضريح الشهيد معروف سعد: نطالب وزارة العدل بتحريك ملف إغتيال الشهيد معروف سعد - 14 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2236 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

أكد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الالتزام بنهج الشهيد معروف سعد والسير على خطاه في النضال من أجل تطور لبنان ومصالح الشعب اللبناني، ومن أجل فلسطين وقضايا الأمة العربية. كما طالب وزارة العدل بتحريك ملف اغتيال الشهيد معروف سعد الذي لا يزال منذ سنوات عديدة مهملاً في أدراج المجلس العدلي. وأضاف:" سنجرب وزارة العدل إذا كانت ستقوم بواجباتها هذه المرة أم ستبقى كما كانت في السابق".

كلام سعد جاء خلال زيارته لضريح الشهيد معروف سعد في الذكرى 42 لاستشهاده  بحضور عائلة الفقيد وشخصيات وطنية وكوادر التنظيم.

كما وضعت الأكاليل على ضريح الشهيد معروف سعد، وقرأت الفاتحة إجلالاً لروحه.

وكان لسعد كلمة، قال فيها:"

التحية للشهيد معروف سعد ولسائر الشهداء الذين قضوا على طريق النضال الوطني والقومي والسياسي والاجتماعي ... من على ضريح الشهيد معروف سعد نجدد عهد النضال على نهج القائد الشهيد، وفي مختلف المجالات الوطنية والسياسية والاجتماعية. كما أؤكد على أن النضال سوف يتواصل من أجل تحقيق أهداف شعوب الأمة العربية في التحرر والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية هنا في لبنان وفي كل الأقطار العربية وبالتأكيد إلى  جانب نضال الشعب الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني العدواني العنصري الاستيطاني.

وأؤكد أننا نحن هنا في صيدا على خط نضال الشهيد معروف سعد إلى جانب كل أبناء هذا الوطن من أجل حرية لبنان واستكمال تحرير أرضه من العدو الصهيوني، وأن خيار المقاومة هو الخيار الأصح من أجل استكمال التحرير وردع العدوان الصهيوني ضد لبنان. كما أن النضال من أجل التغيير السياسي في لبنان لبناء نظام أفضل من النظام الذي سبب ولا زال يسبب أزمات متوالية ومتواصلة يدفع أثمانها أبناء هذا الشعب المكافح المناضل من أجل التغيير والتقدم والتطور.  من 42 سنة كل سنة في هذه الذكرى نطالب وزارة العدل بتحريك ملف اغتيال الشهيد معروف سعد ودون جدوى ودون أي استجابة. ونحن نقول أنه بعد كل السنين من حقنا إحقاقاً للحق لكي يعرف الشعب اللبناني من خطط وفجر الحرب الأهلية في لبنان. الكل يقول أن استشهاد معروف سعد كان الشرارة الأولى للحرب الأهلية، فلتتفضلوا وتكشفوا للشعب اللبناني من كان وراء اغتيال معروف سعد والهدف كان واضحاً وهو  تفجير الحرب الأهلية. نأمل من وزارة العدل أن تستجيب هذه المرة على خلاف المرات السابقة وتخرج هذا الملف من جوارير وأدراج المجلس العدلي وتزيل عنه غبار الاستهتار والإهمال. فلنجرب هذه المرة وزارة العدل ونرى إذا كان هذا الملف سيشهد تحقيقات ويبصر النور. ومن على ضريح الشهيد معروف سعد أتوجه بالشكر الجزيل لكل الذين ساهموا في إحياء هذه الذكرى سواء من خلال المشاركة في مسيرة الوفاء، أو الزيارة أو الاتصال أو من خلال تنظيم نشاطات رياضية وإعلامية وغيرها من النشاطات".  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919482383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة