صيدا سيتي

البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

إطلاق تسجيل المشاركين في ماراتون صيدا الدولي من بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 05 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1334 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل: 

أطلقت جمعية ماراتون صيدا الدولي التسجيل في العاصمة بيروت للعدائين والمشاركين في ماراتون صيدا «نركض للتنمية والسلام» المقرر في 23 نيسان المقبل والذي تنظّمه الجمعية بدعم من «بنك عودة» وبالتعاون مع «نادي روتاراكت» - صيدا وبلدية صيدا، وتحت إشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى.
وجرى اطلاق التسجيل في حفل اقيم في مقر مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة في بيروت بمشاركة رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور محافظ بيروت القاضي زياد شبيب والمنسق العام لتيار المستقبل في بيروت وليد دمشقية والمنسق السابق بشير عيتاني، وممثل رئيس اللجنة الأولمبية جان همام رئيس اتحاد الشطرنج عزت قريطم، وممثل نقابة الصحافة جورج بشير، والمدير الاقليمي لبنك ميد في الجنوب مازن السماك، ورئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل، والسفير عبد المولى الصلح، ووفد من سفارة المملكة العربية السعودية، وممثلون لبلديتي بيروت وصيدا ونادي روتاراكت صيدا والمدير التنفيذي لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة روبينا ابو زينب وأسرة جمعية ماراتون صيدا الدولي.
استهل الحفل بترحيب لعضو الجمعية نبيل بواب فقال: «نحن في عاصمة الوطن الحبيب قلب بيروت النابض لحضوركم هنا معنا في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة معنى خاص لنواكب التحضيرات على قدم وساق لماراتون صيدا الدولي الذي سيقام في 23 نيسان 2017 تحت عنوان نركض للتنمية والسلام».
ثم قدم مساعد مدير السباق مدير اكاديمية التدريب رامي العلايلي عرضا عن الجمعية واهدافها وعن فكرة ماراتون صيدا الدولي والمراحل التي قطعتها التحضيرات اللوجيستية ومساراته ومسافاته (42.195 كلم و21 كلم لذوي الاحتياجات الخاصة و7 كلم و3 كلم وكلم واحد).
ثم تحدث رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود فقال: «نلتقي اليوم لاطلاق العد العكسي لمبادرة شبابية خلاقة ستشهدها عاصمة الجنوب صيدا في 23 نيسان المقبل بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة. ان فكرة جمعية ماراتون صيدا الدولي التي تأسست بمبادرة مشكورة من النائب بهية الحريري انطلقت لتشكل مساحة حاضنة لابناء مدينة صيدا للتلاقي مع كافة ابناء الوطن، وتتويجا للدور الرياضي والحضاري لعاصمة الجنوب يرافق اكتمال بنيتها الانمائية ويصب في خطة النهوض بكل مقدراتها ولا سيما البشرية عبر التوجه الى الشباب والجيل الجديد بمشاريع وانشطة وحيويات يكونوا هم محورها وهم هدفها في آن.. ومن جهة ثانية تتويجا لدور المدينة في الانفتاح والتواصل مع محيطها وكافة ارجاء الوطن وتأكيدا لحضورها الفاعل على الخريطة الرياضية المحلية والعربية والدولية..من هنا.. من عاصمة لبنان وقلبه النابض بيروت.. نوجه دعوتنا لجميع المناطق ولجميع القطاعات.. لنركض معا من اجل»التنمية والسلام«الاحد 23 نيسان المقبل.. آملين ان تحذو القوى السياسية حذونا في ماراتونها الديمقراطي بانجاز استحقاق الانتخابات النيابية في موعدها.. لننطلق بعدها معا في سباق مشترك من اجل النهوض بوطننا الحبيب لبنان».
بعد ذلك جرى اطلاق تسجيل المشاركين في السباق بتعبئة الاستمارات الخاصة بالمشاركة او عبر الموقع الإلكتروني للجمعية www.saidamarathon.org.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936574950
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة