صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

الجماعة الإسلامية تستقبل اللجنة الفلسطينية المشتركة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 916 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا اللجنة الفلسطينية المشتركة التي انبثقت عن اجتماع سفارة فلسطين في بيروت والتي ضمت قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، الناطق الرسمي باسم عصبة الانصار الشيخ ابو شريف عقل، المسؤول السياسي لحركة حماس الدكتور احمد عبد الهادي، ممثل حزب الشعب في لبنان غسان ايوب، مسؤول حركة الجهاد الاسلامي شكيب العينا، عن الحركة الاسلامية المجاهدة ابو اسحق المقدح، وعن انصار الله محمود حمد بحضور أعضاء اللجنة السياسية أحمد الحبال ومحمد الزعتري.

وشرح الوفد آخر التطورات في المخيم والأسباب التي أدت إلى تفاقم الأحداث والآليات والقرارات الجديدة المتفق عليها بين جميع الفصائل والقوى الاسلامية والوطنية لوضع حد نهائي لهذا العبث الأمني المتكرر في المخيم.

وأكد د. حمود على موقف الجماعة الثابت بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية، وأن الدفاع عن حقوقه في لبنان هو جزء من هذا الالتزام ومصارحة قياداته ومرجعيته ووضعهم أمام مسؤولياتهم بعد الأحداث الأليمة في مخيم عين الحلوة نعتبره واجباً وطنياً وإسلامياً لحفظ هذا المخيم وأبنائه والقضية الفلسطينية بشكل عام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934385327
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة