صيدا سيتي

شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

إستجابة ضعيفة ومحدودة للإضراب في صيدا - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4831 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

لم تكن الاستجابة في مدينة صيدا للدعوة إلى الإضراب اليوم واسعة، بل جزئية واقتصرت على بعض المحال التجارية والمؤسسات، ومن بينها المدارس والجامعات التي اضطرت إلى الإقفال تنفيذا لقرار وزير التربية مروان حمادة.
أما جولة رئيس جمعية التجار علي الشريف على السوق التجاري ودعوته التجار لاقفال محلاتهم فلم تلق استجابة كبيرة. كما أن حسبة صيدا (سوق الخضار بالجملة) مارست عملها بشكل طبيعي، والمصارف عملت أيضا الاأن بعض فروعها اضطرت الى الاكتفاء بالنشاط الداخلي.
كاميرا "صيدا تي في" جالت على الأسواق التجارية والمدن الصناعية والأحياء فلاحظت الاستجابة المحدودة للإضراب، وحاورت عددا من أصحاب المحلات والمؤسسات الذين عبروا عن المعاناة من أزمة الكساد المتواصلة منذ سنوات بسبب الخطاب المذهبي والطائفي، كما عبروا عن الاستياء من الأحداث التي تجري في مخيم عين الحلوة.
غير أنهم في المقابل رأوا أن الإضراب لا فائددة منه، بل قد يؤدي إلى صعوبات وعراقيل في وجه المعالجة للأوضاع المشكو منها في المخيم، كما قد يساهم في بناء جدار سياسي بين اللبنانيين والفلسطينيين وإلحاق الضرر بعلاقة الإخوة اللبنانية الفلسطينية.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919387255
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة