صيدا سيتي

بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

إستجابة ضعيفة ومحدودة للإضراب في صيدا - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4879 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

لم تكن الاستجابة في مدينة صيدا للدعوة إلى الإضراب اليوم واسعة، بل جزئية واقتصرت على بعض المحال التجارية والمؤسسات، ومن بينها المدارس والجامعات التي اضطرت إلى الإقفال تنفيذا لقرار وزير التربية مروان حمادة.
أما جولة رئيس جمعية التجار علي الشريف على السوق التجاري ودعوته التجار لاقفال محلاتهم فلم تلق استجابة كبيرة. كما أن حسبة صيدا (سوق الخضار بالجملة) مارست عملها بشكل طبيعي، والمصارف عملت أيضا الاأن بعض فروعها اضطرت الى الاكتفاء بالنشاط الداخلي.
كاميرا "صيدا تي في" جالت على الأسواق التجارية والمدن الصناعية والأحياء فلاحظت الاستجابة المحدودة للإضراب، وحاورت عددا من أصحاب المحلات والمؤسسات الذين عبروا عن المعاناة من أزمة الكساد المتواصلة منذ سنوات بسبب الخطاب المذهبي والطائفي، كما عبروا عن الاستياء من الأحداث التي تجري في مخيم عين الحلوة.
غير أنهم في المقابل رأوا أن الإضراب لا فائددة منه، بل قد يؤدي إلى صعوبات وعراقيل في وجه المعالجة للأوضاع المشكو منها في المخيم، كما قد يساهم في بناء جدار سياسي بين اللبنانيين والفلسطينيين وإلحاق الضرر بعلاقة الإخوة اللبنانية الفلسطينية.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934581896
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة