صيدا سيتي

أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎

بسام حمود: ما يجري في مخيم عين الحلوة تدفع ثمنه صيدا على كافة الصعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 28 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 907 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بسام حمود: ما يجري في مخيم عين الحلوة تدفع ثمنه صيدا على كافة الصعد

المصدر/ موقع النشرة: 

شدد نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلاميةبسام حمودعلى ان مدينة صيدا مسؤولة امام ما يجري في مخيم عين الحلوة، معتبرا ان ما يجري بالمخيم يتحمل مسؤوليته بالدرجة الاولى القوى والفصائل الفلسطينية كافة في المخيم وتدفع ثمنه القضية الفلسطينية.

وفي كلمة له بعد انتهاء الاجتماع الطارىء في مبنى بلدية صيدا لمتابعة التطورات في مخيم عين الحلوة، لفت الى ان ما يجري في مخيم عين الحلوة تدفع ثمنه صيدا على كافة الصعد ولطالما قلنا ان المخيم جزء لا يتجزأ من صيدا ونتفاجىء بان الاخوة في عين الحلوة الغوا القوة الامنية الموحدة والقوة السياسية في الوقت الذي نحن نحتاج فيه للوحدة.

وراى ان ما يحصل في عين الحلوة يضعنا امام مسؤولياتنا، مؤكدا اننا لن نقف متفرجين على ما يحصل من دمار سندفع ثمنه جميعا ويجب الضغط على المسؤولين عن ما يجري.

واعلن اننا سنبادر الى خطوات في صيدا لان الموضوع تكرر اكثر من مرة ومن الممكن ان يتكرر مرات ومرات وكان لا بد من اطلاق موقف يعبر عن مدينة صيدا عن رفضها لهذا الاستهتار الحاصل في عين الحلوة والذي ينعكس على المدينة والجوار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934445261
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة