صيدا سيتي

بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة"

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 28 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 2208 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

تتابع الجماعة الاسلامية وبقلق شديد مجريات الأحداث في مخيم عين الحلوة التي باتت تنذر بخطر شديد جرّاء استمرار الاشتباكات المسلحة العبثية وتوسع رقعتها وسقوط اعداد من الضحايا المدنيين فضلاً عن الخسائر المادية الكبيرة اضافة للخسارة الأكبر على مستوى رمزية عين الحلوة وما يمثله من عاصمة للشتات الفلسطيني وعنوان للقضيه وحق العودة.

ولهذه الغاية تتواصل الجماعة الاسلامية مع كافة القوى والفعاليات والمرجعيات الفلسطينية لتؤكد على ضرورة تحمل الجميع لمسؤولياتهم التاريخية امام الله وامام شعبهم والعمل الجاد لإيقاف هذه المجزرة بحق الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني الذي طالما وقف الى جانب اشقائه الفلسطينيين في نضالهم وجهادهم لا سيما مدينة صيدا وابناؤها الذين يهمهم امر المخيم وما يجري فيه لانعكاسه المباشر على كافة الصعد امنياً واجتماعياً واقتصادياً.

كما وتدعو لعقد لقاء موسع وعاجل للتشاور في قضية المخيم ولوضع حدٍ لهذا العبث والفلتان الذي ينذر بعواقب لا يمكن تقدير تردداتها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934260875
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة