صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية

    رابطة نهضة عين الحلوة ينظم مباراة لكرة القدم عن روح المظلوم أحمد قاسم - 43 صورة

    رياضة صيدا سيتي - السبت 25 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1000 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    المصدر/ فادي عناني - تصوير جهاد خطيب: 

    رابطة نادي النهضة الرياضي عين الحلوة ينظم  مباراة في كرة القدم   وذالك على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة جمعت  بين نادي النهضة الرياضي عين الحلوة  ونادي الاخوة صيدا  على كاس الشهيد المغدور  المظلوم احمد قاسم (احمد مديحة) .

     تقدم الحضور رئيس نادي النهضة الرياضي الحج زياد بقاعي وامين سر النادي الاخ عدنان ورد والاداري الاستاذ عماد بقاعي ومدرب احمد سلوم وامين سر نادي الاخوة صيدا الحج بلال العلي واداريين وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا .

    بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح المظلوم احمد قاسم وعن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية .

    والقى امين سر النهضة عدنان ورد عن سيرة حياة المظلوم احمد مديحة وعمله ونشاطته وحضوره وتشجيعه نادي النهضة خلال حياته والنهضة يفتقد مشجع من مشجعينه خسارة للنادي والى اهلنا في المخيم وشعبنا الفلسطيني .

    بعدها القى الحكم ابراهيم بوجي صفارة المباراة لضربة البداية  بين النهضة والاخوة والتي تميزت بالاخلاق العالية وتميز بالهجمات المتبادله وتالق الحراس علي الشما حارس النهضة والمميز الحارس اديب عناني حارس الاخوة التي تصدى الى اكثر من هجمه .

    والمباراة اسفرت على  تعادل الفريقين بتعادل السلبي (0_0) .

    حضر تسليم الكاس المركز الاول مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في صيدا  الحج تيسير بركة  ومسؤول الارتباط لحركة فتح الاخ سعيد العاسوس ومسؤول الجهاد الاسلامي في منطقة صيدا الاخ عمار حوران ورئيس النهضة زياد بقاعي وامين سر الاخ عدنان ورد وامين سر الاخوة بلال العلي وامين سر نادي العهد سليم حمدان وامين سر نادي الناصرة ملهم توفيق وامين سر عيلبون طارق شبايطة ووامين سر نادي المجدل الاخ ابوانس شامية وفد لجنة حي الزيب واهل المرحوم المظلوم احمد قاسم واقراباءه وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية ورؤساء الاندية الفلسطينية وحشد جماهيري غفير .

     مبادرة من  نادي نهضة قدم  الكاس المباراة الى  كابتن  نادي الاخوة اديب عناني وبعدها يسلم كابتن وجيه الحلاق والعناني الكاس الى نجل المرحوم والى عائلته. 


    دلالات : فادي عناني
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925106806
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة