صيدا سيتي

المحتجون اقفلوا طريق القياعة في صيدا بالاطارات المشتعلة بعد تداول معلومات حول احتجازها في "مستشفى حمود".. زوج نفين خريبي يوضح دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع أسامة سعد : شكراً لكم حريق في المدينة الصناعية في صيدا - 3 صور تخلية ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور - صورتان البزري: ما حدث اليوم إنتصار واضح للثورة وعلى الطبقة السياسية أخذ العبر للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للتوضيح: مركز الرحمة لا علاقة له بجمعية الرحمة انتهاء استجواب 11 موقوفاً في قصر عدل صيدا بقضية تخريب استراحة صور أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك

رابطة نهضة عين الحلوة ينظم مباراة لكرة القدم عن روح المظلوم أحمد قاسم - 43 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 25 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 953 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فادي عناني - تصوير جهاد خطيب: 

رابطة نادي النهضة الرياضي عين الحلوة ينظم  مباراة في كرة القدم   وذالك على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة جمعت  بين نادي النهضة الرياضي عين الحلوة  ونادي الاخوة صيدا  على كاس الشهيد المغدور  المظلوم احمد قاسم (احمد مديحة) .

 تقدم الحضور رئيس نادي النهضة الرياضي الحج زياد بقاعي وامين سر النادي الاخ عدنان ورد والاداري الاستاذ عماد بقاعي ومدرب احمد سلوم وامين سر نادي الاخوة صيدا الحج بلال العلي واداريين وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا .

بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح المظلوم احمد قاسم وعن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية .

والقى امين سر النهضة عدنان ورد عن سيرة حياة المظلوم احمد مديحة وعمله ونشاطته وحضوره وتشجيعه نادي النهضة خلال حياته والنهضة يفتقد مشجع من مشجعينه خسارة للنادي والى اهلنا في المخيم وشعبنا الفلسطيني .

بعدها القى الحكم ابراهيم بوجي صفارة المباراة لضربة البداية  بين النهضة والاخوة والتي تميزت بالاخلاق العالية وتميز بالهجمات المتبادله وتالق الحراس علي الشما حارس النهضة والمميز الحارس اديب عناني حارس الاخوة التي تصدى الى اكثر من هجمه .

والمباراة اسفرت على  تعادل الفريقين بتعادل السلبي (0_0) .

حضر تسليم الكاس المركز الاول مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في صيدا  الحج تيسير بركة  ومسؤول الارتباط لحركة فتح الاخ سعيد العاسوس ومسؤول الجهاد الاسلامي في منطقة صيدا الاخ عمار حوران ورئيس النهضة زياد بقاعي وامين سر الاخ عدنان ورد وامين سر الاخوة بلال العلي وامين سر نادي العهد سليم حمدان وامين سر نادي الناصرة ملهم توفيق وامين سر عيلبون طارق شبايطة ووامين سر نادي المجدل الاخ ابوانس شامية وفد لجنة حي الزيب واهل المرحوم المظلوم احمد قاسم واقراباءه وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية ورؤساء الاندية الفلسطينية وحشد جماهيري غفير .

 مبادرة من  نادي نهضة قدم  الكاس المباراة الى  كابتن  نادي الاخوة اديب عناني وبعدها يسلم كابتن وجيه الحلاق والعناني الكاس الى نجل المرحوم والى عائلته. 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917932657
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة