صيدا سيتي

المحتجون اقفلوا طريق القياعة في صيدا بالاطارات المشتعلة بعد تداول معلومات حول احتجازها في "مستشفى حمود".. زوج نفين خريبي يوضح دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع أسامة سعد : شكراً لكم حريق في المدينة الصناعية في صيدا - 3 صور تخلية ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور - صورتان البزري: ما حدث اليوم إنتصار واضح للثورة وعلى الطبقة السياسية أخذ العبر للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للتوضيح: مركز الرحمة لا علاقة له بجمعية الرحمة انتهاء استجواب 11 موقوفاً في قصر عدل صيدا بقضية تخريب استراحة صور أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول لمناسبة عيد التحرير - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 20 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 753 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي: 

لمناسبة العيد الثاني والثلاثين لتحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري نظم نادي شباب البلد الرياضي مباراة في لعبة الميني فوتبول. المباراة أقيمت بين فريقي نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب التعمير على أرض النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة، وانتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 9 مقابل 7.

حضر المباراة عادل السودة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب،  رئيس نادي المجدل عارف خشون، أمين سر نادي شباب التعمير فادي نجم، حسيب عبد الجواد، رؤساء أندية رياضية ، وحشد كبير من الشباب.

كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

وكانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد حسين البواب للمناسبة، قال فيها:" في الذكرى 32 لإنجاز تحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني لا يسعنا إلا أن نوجه تحية الإجلال والإكبار للمقاومين الأشاوس الذي بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن يحيا الوطن بكرامة وعزة.  تحية لصمود شعبنا في مدينة صيدا في مواجهة قوات الاحتلال وعملائه.. والتحية لدماء الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم أرض هذه المدينة المقاومة ذات التاريخ الوطني العريق والرائد. ونخص بالتحية رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد الذي تعالى على جراحه من أجل وطنه الغالي لبنان.

ونؤكد من صيدا التي تعتبر الخزان الحقيقي للمقاومة وبوابة الجنوب الأبي أننا مستمرون في حمل راية النضال والمقاومة من أجل إنجاز ما تبقى من أرض محتلة، ونؤكد أن رهاننا هو عليكم أيها المناضلون .. يا أبناء التنظيم الشعبي الناصري..  الذي نخوض وإياكم أشرس المعارك في مواجهة كل المحاولات التي يقوم بها المتآمرون على هذا الوطن من أجل تغيير هوية لبنان وإضعافه.  نؤكد أننا سنكون كالدروع التي ستحمي هذه المدينة وهذا الوطن من كل متآمر عليه. وسنحمل راية المقاومة  .. وسنحافظ على النهج الوطني العروبي الذي حمله الشهيد معروف سعد، ومن بعد المناضل الراحل مصطفى سعد.. والقائد المناضل أسامة سعد".

وفي ختام المباراة سلم  رئيس نادي المجدل عارف خشون الكأس لكابتن نادي شباب البلد الرياضي علي سعد.

كما سلم السيد عادل السودة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب درعاً  باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح إلى الإخوة في فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري عربون محبة وتقدير.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917931288
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة