صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول لمناسبة عيد التحرير - 13 صورة

    رياضة صيدا سيتي - الإثنين 20 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 785 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي: 

    لمناسبة العيد الثاني والثلاثين لتحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري نظم نادي شباب البلد الرياضي مباراة في لعبة الميني فوتبول. المباراة أقيمت بين فريقي نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب التعمير على أرض النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة، وانتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 9 مقابل 7.

    حضر المباراة عادل السودة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب،  رئيس نادي المجدل عارف خشون، أمين سر نادي شباب التعمير فادي نجم، حسيب عبد الجواد، رؤساء أندية رياضية ، وحشد كبير من الشباب.

    كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

    وكانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد حسين البواب للمناسبة، قال فيها:" في الذكرى 32 لإنجاز تحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني لا يسعنا إلا أن نوجه تحية الإجلال والإكبار للمقاومين الأشاوس الذي بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن يحيا الوطن بكرامة وعزة.  تحية لصمود شعبنا في مدينة صيدا في مواجهة قوات الاحتلال وعملائه.. والتحية لدماء الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم أرض هذه المدينة المقاومة ذات التاريخ الوطني العريق والرائد. ونخص بالتحية رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد الذي تعالى على جراحه من أجل وطنه الغالي لبنان.

    ونؤكد من صيدا التي تعتبر الخزان الحقيقي للمقاومة وبوابة الجنوب الأبي أننا مستمرون في حمل راية النضال والمقاومة من أجل إنجاز ما تبقى من أرض محتلة، ونؤكد أن رهاننا هو عليكم أيها المناضلون .. يا أبناء التنظيم الشعبي الناصري..  الذي نخوض وإياكم أشرس المعارك في مواجهة كل المحاولات التي يقوم بها المتآمرون على هذا الوطن من أجل تغيير هوية لبنان وإضعافه.  نؤكد أننا سنكون كالدروع التي ستحمي هذه المدينة وهذا الوطن من كل متآمر عليه. وسنحمل راية المقاومة  .. وسنحافظ على النهج الوطني العروبي الذي حمله الشهيد معروف سعد، ومن بعد المناضل الراحل مصطفى سعد.. والقائد المناضل أسامة سعد".

    وفي ختام المباراة سلم  رئيس نادي المجدل عارف خشون الكأس لكابتن نادي شباب البلد الرياضي علي سعد.

    كما سلم السيد عادل السودة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب درعاً  باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح إلى الإخوة في فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري عربون محبة وتقدير.


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925103605
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة