صيدا سيتي

الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة

نهضة عين الحلوة بطل كأس الشهيد عيسى عبد الرازق في مخيم عين الحلوة - 31 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 18 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1271 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

برعاية رابطة نادي النهضة الرياضي عين الحلوة اقيمت مباراة ودية بكرة القدم عن روح الشهيد المغدور عيسى عبد الرازق جمعت بين نادي نهضة عين الحلوة ونادي المجدل صيدا على ارض ملعب ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .
حضر اللقاء الرياضي المميز رئيس نادي النهضة الرياضي الحج زياد بقاعي وامين سر الاخ عدنان ورد واداريين والاستاذ عماد بقاعي ,وامين سر المجدل الاخ ابوانس شامة والمدرب ابراهيم بوجي ,تقدم الحضور مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحج تيسير بركة ,ورئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان الاستاذ دباب الخطيب ونائبه الكابتن محمود جاد ,مسؤول الاستخبارات والارتباط في حركة فتح الاخ ابونادر العاسوس ,واهالي الشهيد واقاربه من حي الزيب وفد من المبادرة الشعبية وممثل منظمة انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري ,امين سر اللجان الشعبية في عين الحلوة سامر السيد ,وامناء سر الاندية الاخوة سليم حمدان وبلال العلي ,وحشد جماهيري من وجهاء المخيم وشباب مخيم عين الحلوة وصيدا .
بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد المغدور عيسى عبد الرازق وعن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية قادة الحكم سالم ابو سالم .
واصفرت المباراة الفوز لنادي النهضة عين الحلوة بنتيجة 6-1 على المجدل صيدا بكل روح رياضية واخلاق عاليه تم تسليم كاس المباراة من جميع الحضور بقاعي وبركة وعاسوس واهالي الشهيد الى كابتن النهضة عثمان عثمان ,ومبادرة من نادي النهضة تم اهداء كاس المباراة الى اهل الشهيد عيسى عبد الرازق يسلمه الاعب النهضة المميز شكيب النعماني الى والد الشهيد المغدور .


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931992178
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة