صيدا سيتي

حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

شركة بويكر ود. رائد محسن حاضرا في مركز حضانة baby land وتقديم شهادة للحضانة - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 4004 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير وليد عنتر: 

رائدة هي ، والتّميّز عنوانها، رسالتها إنسانيّة حضاريّة بامتياز ، تبني لأجيالنا دروباً من المعرفة والأمان، ما همّها يوما إلّا أن ترعى أطفالنا بفيض محبّتها ... هي بايبي لاند.                                     

في جوٍّ احتفاليٍّ  بهيج  ووسط  حضور حاشد  للآباء والأمّهات ومدراء الحضانات في المنطقة, استقبلت حضانة بايبي لاند عميد الجامعة اللّبنانيّة الأميركيّة، البروفيسور في فنّ التّواصل والحائز على دكتوراة  في المشاكل الزّوجيّة والعائليّة واساليب معالجتها، الدّكتور رائد محسن.  

وقد قدّم الدّكتور رائد محاضرة قيّمة تمحورت حول أهمّيَة الدّور الّذي  تلعبه الحضانات في تثقيف  وتأهيل الأطفال وتهيئتهم للاندماج  في المجتمع ، متناولا الطّرائق والأساليب  الواجب اتّباعها في العمليّة  التّربويّة السّليمة، منبّهًا إلى بعض المخاطر المتأتية من تقديمنا نماذج سيّئة لأطفالنا يحتذونها ويقلّدونها دون أن ننتبه لذلك .  

كما تطرّق إلى العلاقة العائليّة الناجحة الّتي تفرض جوًّا من الثّقة  والاطمئنان يرفد الطّفل في سنّ المراهقة ، فيبعده عبر التّوعية عن مخاطر التّحرّش الجنسيّ  وإدمان المخدرات ، على  مبدأ : صادقه  حتّى  لا تخسره . 

وقد قدّمت مدير عـام شركة بويكر في لبنان السّـيّدة بانا الكلـش قبرصلي للحضانة شهادة (safe childcare)  منوّهة  بكونها  أوّل  حضانة  في المنطقة  تحصل على هذه الشهادة  للرعاية  بصحة الأطفل. وبعد  تقديم  الشّهادة  قامت  مستشار الصّحّة  العامّة  لدى  شركة  بويكر الآنسة  ليال علامة  بشرح  مفصّل  للبرامج   والوقاية  الصّحّيّة  الواجب اتّباعها  في الحضانات  لتقديم  التّربية  الواعية  للأطفال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922998078
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة