صيدا سيتي

نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم

شركة بويكر ود. رائد محسن حاضرا في مركز حضانة baby land وتقديم شهادة للحضانة - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 16 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 4360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير وليد عنتر: 

رائدة هي ، والتّميّز عنوانها، رسالتها إنسانيّة حضاريّة بامتياز ، تبني لأجيالنا دروباً من المعرفة والأمان، ما همّها يوما إلّا أن ترعى أطفالنا بفيض محبّتها ... هي بايبي لاند.                                     

في جوٍّ احتفاليٍّ  بهيج  ووسط  حضور حاشد  للآباء والأمّهات ومدراء الحضانات في المنطقة, استقبلت حضانة بايبي لاند عميد الجامعة اللّبنانيّة الأميركيّة، البروفيسور في فنّ التّواصل والحائز على دكتوراة  في المشاكل الزّوجيّة والعائليّة واساليب معالجتها، الدّكتور رائد محسن.  

وقد قدّم الدّكتور رائد محاضرة قيّمة تمحورت حول أهمّيَة الدّور الّذي  تلعبه الحضانات في تثقيف  وتأهيل الأطفال وتهيئتهم للاندماج  في المجتمع ، متناولا الطّرائق والأساليب  الواجب اتّباعها في العمليّة  التّربويّة السّليمة، منبّهًا إلى بعض المخاطر المتأتية من تقديمنا نماذج سيّئة لأطفالنا يحتذونها ويقلّدونها دون أن ننتبه لذلك .  

كما تطرّق إلى العلاقة العائليّة الناجحة الّتي تفرض جوًّا من الثّقة  والاطمئنان يرفد الطّفل في سنّ المراهقة ، فيبعده عبر التّوعية عن مخاطر التّحرّش الجنسيّ  وإدمان المخدرات ، على  مبدأ : صادقه  حتّى  لا تخسره . 

وقد قدّمت مدير عـام شركة بويكر في لبنان السّـيّدة بانا الكلـش قبرصلي للحضانة شهادة (safe childcare)  منوّهة  بكونها  أوّل  حضانة  في المنطقة  تحصل على هذه الشهادة  للرعاية  بصحة الأطفل. وبعد  تقديم  الشّهادة  قامت  مستشار الصّحّة  العامّة  لدى  شركة  بويكر الآنسة  ليال علامة  بشرح  مفصّل  للبرامج   والوقاية  الصّحّيّة  الواجب اتّباعها  في الحضانات  لتقديم  التّربية  الواعية  للأطفال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940754625
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة