صيدا سيتي

مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله

حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانوية د. مصطفى الزعتري الرسمية - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 15 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1851 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي،  إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن في ثانوية د. مصطفى الزعتري الرسمية بحضور أ. مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، الحاج سليم الزعتري ممثل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، مديرة المدرسة السيدة زهرة عزام، غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للثانوية وأكثر من 210 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من المديرة بالحضور، تلاها كلمة لمنسقة الجهاز التطوعي في الرعاية التي تحدثت عن برامج الجمعية وعن الجهاز التطوعي فيها والحملات والخدمة المجتمعية التي قام بها، كما قامت بالتعريف عن حملة الإنترنت الآمن والشراكة مع قوى الأمن الداخلي.

تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها الملازم أول إلياس داغر حيث جرى الحديث عن مخاطر الإنترنت وكيفية حماية أنفسنا من المشاكل التي تعترضنا، كما أضاف أن الشبكة العنكبوتية ليست مكان سري بل هي مكان عام يجب أن لا نستخدمه للأمور الخاصة، كما أعطى داغر عدد من الأمثلة التي حدثت في لبنان وتعرض أشخاص أساؤوا استخدام الإنترنت للسجن والمساءلة وغيرها.

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942816852
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة