صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

مباراة ودية على ملعب نبراس بين قدامى نادي الهبة الرياضي وقدامى روابي القدس - 19 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 14 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1445 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي الهبة الرياضي: 

أقيمت مباراة ودية على ملعب نبراس بين قدامى نادي الهبة الرياضي وقدامى روابي القدس وذلك برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومن بين الحضور رئيس مؤسسة روابي القدس الشيخ علي اليوسف والأمين العام للإتحاد الفلسطيني السيد أحمد حداد وعضوي رابطة علماء فلسطين في لبنان الشيخ حسين قاسم والشيخ ابو خالد زمزم والسيد إياد فرهود، وضم فريق الهبة كل من رئيس النادي الحاج ابو العبد شناعة والسيد اردوغان ونائب رئيس النادي الأخ أبو ساجد والمدرب أبو سليمان والكابتن أبو احمد مرشود والحارس المتألق كمال رفاعي وحشد من محبي الرياضة ويأتي هذا النشاط تأكيدا على أن الشيوخ وكبار السن بإمكانهم أن يكونوا في كافة المجالات حتى مع الشباب فهذه هي دعوتهم وهذا هو نهجهم فهم على مسافة واحدة من الجميع وللجميع.

بدأت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء وتقدم فريق الهبة بهدف في الدقائق الأولى ثم عاد فريق روابي القدس وسجل هدف التعادل إلى أن انتهت المباراة بنتيجة 5-2 لصالح فريق الهبة.
وتم تسليم الكأس للمركز الأول والميداليات للمركز الثاني حيث ساد جو من الألفة والمحبة بين الحضور ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة والتي دأبت على تطوير الرياضة وتنويعها والرقي بها نحو الأمام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917527221
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة