صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

مباراة ودية على ملعب نبراس بين قدامى نادي الهبة الرياضي وقدامى روابي القدس - 19 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 14 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1534 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي الهبة الرياضي: 

أقيمت مباراة ودية على ملعب نبراس بين قدامى نادي الهبة الرياضي وقدامى روابي القدس وذلك برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومن بين الحضور رئيس مؤسسة روابي القدس الشيخ علي اليوسف والأمين العام للإتحاد الفلسطيني السيد أحمد حداد وعضوي رابطة علماء فلسطين في لبنان الشيخ حسين قاسم والشيخ ابو خالد زمزم والسيد إياد فرهود، وضم فريق الهبة كل من رئيس النادي الحاج ابو العبد شناعة والسيد اردوغان ونائب رئيس النادي الأخ أبو ساجد والمدرب أبو سليمان والكابتن أبو احمد مرشود والحارس المتألق كمال رفاعي وحشد من محبي الرياضة ويأتي هذا النشاط تأكيدا على أن الشيوخ وكبار السن بإمكانهم أن يكونوا في كافة المجالات حتى مع الشباب فهذه هي دعوتهم وهذا هو نهجهم فهم على مسافة واحدة من الجميع وللجميع.

بدأت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء وتقدم فريق الهبة بهدف في الدقائق الأولى ثم عاد فريق روابي القدس وسجل هدف التعادل إلى أن انتهت المباراة بنتيجة 5-2 لصالح فريق الهبة.
وتم تسليم الكأس للمركز الأول والميداليات للمركز الثاني حيث ساد جو من الألفة والمحبة بين الحضور ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة والتي دأبت على تطوير الرياضة وتنويعها والرقي بها نحو الأمام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931752672
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة