صيدا سيتي

المريضة سلمى سليمان بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية قلب مفتوح (مرفق تقرير طبي) مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير خلية نحل داخل جمعية الكشاف المسلم في صيدا... تطوّع لتوزيع مساعدات (صور) رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس" "ع.ع.ع" مختصر اسم "العاطلين عن العمل" وعائلة طلبت استبدال العدس بشامبو للاستحمام رسالة مفتوحة الى رئيس جمعية المصارف: «اللي استحوا ماتوا»!‎ Sidon hospital sets up drive-thru testing clinic as city cracks down on violations PCR tests made available to Palestinian refugees in Lebanon السماح لصيادي الأسماك باستئناف الصيد بمسعى من بهية الحريري متطوعو مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية باشروا بتوزيع القسائم الشرائية السعودي: صيدا نجحت في أن تكون يدا واحدة لمواجهة كورونا جمعية المواساة باشرت توزيع قسائم المساعدات الشرائية التي قدمهتا البلدية البزري يطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا بلدية صيدا تعلن أسماء المتبرعين الكرام وأصحاب الأيادي البيضاء شاكرة إياهم على مبادراتهم الخيرة الدكتور بسام حمود يتفقد عملية توزيع القسائم الشرائية في الأحياء ويدعو لتسريعها مؤكداً أن صيدا يداً واحدة تجمع عدد من النازحين أمام أحد المصارف في صيدا (صور - فيديو) زيارة العائلة: حبس من قهر ومسافة شرعية مستشفى حمود يُباشر بفحص "الكورونا": عيادات جاهزة وقسم طوارىء متخصّص الجيش اللبناني في صيدا يبلغ صيادي الاسماك بوقف رحلات الصيد .. والنقابة تتحرك وزارة الصحة عممت لائحة بالمستشفيات المؤهلة لإجراء فحص SARSCoV2 بتقنية RTPCR

الترياقي إستقبل سكاف: لإبقاء قضية الأسير سكاف حية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 11 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1262 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الترياقي إستقبل سكاف: لإبقاء قضية الأسير سكاف حية

المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي: 

استقبل رئيس تيار الفجر الحاج عبدالله الترياقي وفد لجنة أصدقاء الاسير يحيى سكاف برئاسة شقيقه جمال سكاف حيث جرى البحث في آخر المستجدات. وأكد جمال سكاف أن شقيقه يحيى مازال حيا في السجون الاسرائيلية وانه يملك وثائق تثبت ذلك صادرة عن الصليب الاحمر الدولي.

وأكد الترياقي على أن الأسير يحيى سكاف موضع فخر وتقدير كل المقاومين والشرفاء فهو من الرعيل الأول من المقاومين الذين تقدموا نحو فلسطين المحتلة وخاضوا أشرس المعارك بمواجهة العدو الصهيوني من أجل الدفاع عن فلسطين وشعبها وعن عزة لبنان وشعبه.

 ودعا الترياقي لإبقاء قضيته حية ومتابعتها حتى النهاية حتى يتحقق انجاز التحرير لكل الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الصهيوني ".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927886486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة