صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

وفد من مدرسة البهاء زار ضريح الرئيس الشهيد وبرنامج حافل بالأنشطة بذكرى 14 شباط - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1959 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

لمناسبة الذكرى الثانية عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري في 14 شباط من العام 2005 قام وفد من تلامذة واساتذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا بزيارة ضريح الرئيس الشهيد ورفاقه الشهداء في وسط بيروت ووضعوا اكليلاً باسم المدرسة على الأضرحة وقرأوا الفاتحة لأرواحهم ومن ثم توجهوا إلى المكان الذي استشهد فيه الرئيس الحريري قرب الفينيسا حيث كان للتلامذة برفقة المعلمتين سناء القطب وهبة الحريري وقفة استذكارية لمزايا الرئيس الشهيد وسيرته.

وكان وفد من تلامذة المدرسة ترافقهم المعلمتان هتاف بوجي ورامية السوسي زاروا المدرسة التي تعلم فيها الرئيس الشهيد رفيق الحريري طفلاً وهي مدرسة عائشة أم المؤمنين ( المقاصد) سابقا حيث تقوم حاليا أكاديمية القيادة والتواصل "علا" واستمعوا خلالها من معلمتيهم الى سيرة الرئيس الشهيد .

وبالمناسبة أقام تلامذة المدرسة احتفاليّة بعنوان (باقٍ في ذاكرتنا... خالد في وجداننا) افتتحت بفقرة  بعنوان (12 سنة أنت في القلب ونحن على الدّرب)، وعاهدوا خلالها الرئيس الشهيد بالسّير على دربه . وتخلل النشاط دعاء لروح الشّهيد، وعرض فيلم عن سيرته حيث أجريت مسابقة تضمّنت أسئلة تتمحور حول هذا الفيلم.واختتمت الاحتفاليّة بتوزيع التّمور عن روحه.    

كما اقام تلامذة البهاء نشاطا بالمناسبة بعنوان " الشهيد الحبيب" استهل بتلاوة قرآنية عن رةح الرئيس الشهيد وتضمن ابياتا شعرية وكلمات معبرة من وحي مسيرته. وقدم قسم الرياضيات مسابقة بعنوان:"أرقام واحداث" من ثم عرض فني بعنوان "اشتقنالك" واختتم الحفل بميدلي غنائي لكورال المدرسة بعنوان :"تحية يا رجل السلام".

وشهدت المدرسة ايضا العديد من الأنشطة من وحي المناسبة تخللها تبادل كتب وقصص فيما بين الطلاب وفقرات فنية وتعبيرية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931596289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة