صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانوية رفيق الحريري بحضور 450 طالب وطالبة - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1916 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي،  إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن في ثانوية رفيق الحريري بحضور مديرة قسم مرحلة المتوسط السيدة ندى الرواس والهيئة التعليمية والإدارية  و450 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مديرة قسم المتوسط السيدة ندى رواس بإسم مديرة الثانوية السيدة هبة أبو علفا بمؤسسة الرعاية والملازم أول إلياس داغر مثنيةً على الحملة التي يقومان بها في الثانويات،  ثم عرّفت منسقة الجهاز التطوعي في الرعاية السيد وفيقة عنتر عن الرعاية وبرامجها والخدمات المتنوعة التي تقدمها للمجتمع.

بعدها قدّم الملازم أول إلياس داغر المحاضرة التي نالت إعجاب الجميع أساتذة وطلاباً حيث طرح الطلاب العديد من الأسئلة التي أجاب عليها الملازم أول والتي تُظهر مدى أهمية هذه الحملة تعود بالمنفعة الإيجابية على الطلاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922583212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة