صيدا سيتي

السعودي يعزي برحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح: صيدا لا تنسى أياديه البيضاء دعوة إلى اعتصام جماهيري عند ساحة باب السراي في صيدا القديمة رفضاً لمشاريع التآمر والتطبيع العربي‎ رئيس جمعية جامع البحر الخيرية حسن صفدية في اليوم العالمي لكبار السن: رغم الأزمات تثبت صيدا انها مدينة للخير خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة مدير الاونروا يحذر من كارثة صحية واغاثية وتربوية تطال المخيمات في لبنان قريبا حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع اعتصام أمام مدخل مستشفى صيدا الحكومي غدا الجمعة الساعة 11 صباحا الحاجة نهى محمد سعيد الحص (أرملة الحاج حسين اليمن) في ذمة الله مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين روتاري صيدا قدم مساعدات عينية لجمعية جامع البحر الخيرية دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل دعوة لحضور إطلاق نشرة " الجنوب" الورقية والافتراضية المهندس الحاج سليمان أحمد العلي (أبو سامر) في ذمة الله البزري: انتشار الوباء سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات الحاجة معلا صالح إبراهيم (أم مفيد) في ذمة الله شحّ في المازوت... الدولة لا تدفع و"أجانب التنظيفات" رحلوا - مطلوب 600 عامل نظافة لبناني! مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 تشرين الأول 2020 الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني

حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانوية رفيق الحريري بحضور 450 طالب وطالبة - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 07 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 2020 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي،  إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن في ثانوية رفيق الحريري بحضور مديرة قسم مرحلة المتوسط السيدة ندى الرواس والهيئة التعليمية والإدارية  و450 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مديرة قسم المتوسط السيدة ندى رواس بإسم مديرة الثانوية السيدة هبة أبو علفا بمؤسسة الرعاية والملازم أول إلياس داغر مثنيةً على الحملة التي يقومان بها في الثانويات،  ثم عرّفت منسقة الجهاز التطوعي في الرعاية السيد وفيقة عنتر عن الرعاية وبرامجها والخدمات المتنوعة التي تقدمها للمجتمع.

بعدها قدّم الملازم أول إلياس داغر المحاضرة التي نالت إعجاب الجميع أساتذة وطلاباً حيث طرح الطلاب العديد من الأسئلة التي أجاب عليها الملازم أول والتي تُظهر مدى أهمية هذه الحملة تعود بالمنفعة الإيجابية على الطلاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940858725
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة