صيدا سيتي

التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

العهد عين الحلوة بطل كأس الإنطلاقة 52 في مخيم عين الحلوة - 36 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 942 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

برعاية امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقه صيدا العميد ماهر شبايطة بمناسبة الذكرى الثانية والخمسون لانطلاقة المارد الفتحاوي نظم المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لحركة فتح المباراة النهائية لدورة الانطلاقة التي جمعت نادي النهضة الرياضي عين الحلوة ونادي العهد عين الحلوة على ارض ملعب ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .

تقدم الحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ومسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح منطقة صيدا الاخ تيسير بركة وامين سر حركة فتح شعبة المية المية الاخ غالب الدنان ورئيس نادي النهضة الحج زياد بقاعي وامين سر نهضة الاخ عدنان ورد ومدرب احمد سلوم وامين سر العهد الاخ سليم حمدان واداري امين امين ومدرب وليد عثمان وحشد جماهيري من رؤساء الاندية الفلسطينية في منطقه صيدا الاخوة عماد رمضان ومعين الجشي وعفيف النسر وطارق شبايطة وباسم فضل وسامر السيد وفريد مناع وابو انس شامة وحشد جماهيري من مخيمات صيدا .
وانتهت المباراة لصالح نادي العهد بنتيجة 3_2 عل النهضة 
 في نهاية المباراة تم تسليم كاس المركز الاول لنادي العهد استلمه محمود عثمان ابو نمر يسلمه العميد شبايطة وجميع الحضور وكاس مركز التاني استلم كابتن النهضة احمد سلوم سلمه امين سر المكتب الحركي الحج تيسير ليفوز العهد ببطولة كاس الانطلاقه 52 في مخيم عين الحلوة.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931828992
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة