صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء

بطولة الدرجة الثانية – فوز الأهلي صيدا على المبرة برباعية

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 957 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطولة الدرجة الثانية – فوز الأهلي صيدا على المبرة برباعية

المصدر/ كتب ايمن هواش - النادي الأهلي الرياضي صيدا: 

حقق الاهلي صيدا فوزاً مهماً على فريق المبرة بنتيجة 4 – 1 عزز موقعه في الترتيب بالمركز السادس مؤقتاً في اللقاء الذي جمعهما يوم امس الجمعة على ملعب العهد طريق المطار.

الاهلاويين الذين عرفوا من اين يؤكل الكتف دكوا مرمى خصمهم اربع مرات كادت ان تكون مضاعفة لولا تسرع المهاجمين في التسديد على المرمى وكان افضلهم سليم حمادي الذي اثبت ان له مستقبل في اللعبة.

وكانت نقطة التحول في المباراة حين طرد حكم الساحة احمد دمج كابتن فريق المبرة وسام نصار بين شوطي المباراة بداعي ان نصار شتم الحكم، فلعب اصحاب الارض 45 دقيقة بعشرة لاعبين وتأثروا بغياب قائد فريقهم ليستغل الضيوف غياب نصار احسن استغلال ويحصدوا نقاط المباراة كاملة.

وبهذا الفوز اصبح رصيد الاهلي صيدا 19 نقطة حيث حصد الفريق 11 نقطة من 5 مباريات كاملة في مرحلة الاياب وهذه نتائج جيدة تعكس الروح الجماعية التي يلعب بها الفريق الصيداوي بمجموعة معظمها من الناشئين المدعومين من اصحاب الخبرة كيحي المصري والمتألق انور جواد ومحمود قعقع والمخضرم كابتن الفريق محمد ناصر.

احداث المباراة

الدقيقة 4 كرة عرضية من سليم حمادي داخل منطقة جزاء المبرة لامست يد احد المدافعين ولم يحتسب حكم الساحة شيئاً وسط احتجاجات لاعبي واداري الفريق الصيداوي.

دقيقة 6 كرة من سليم حمادي لمحمد ناصر لأحمد فقيه الذي كاد ان ينفرد بالمرمى لولا ان سبقه احد مدافعي المبرة وخلص الكرة.

دقيقة 7 كرة عرضية من سليم حمادي من جهة اليسار داخل منطقة جزاء المبرة ارتدت من احد اقدام المدافعين داخل الشباك وتقدم الاهلي صيدا 1 – 0.

دقيقة 15 كرة امامية بالعمق لوسام نصار الذي انفرد بالحارس علي السبع ولعب الكرة من فوقه علت العارضة وخرجت.

دقيقة 37 اخطأ عبد الغني البابا في تشتيت الكرة فوصلت لزكريا شرارة الذي سددها قوية وخلصها حارس الاهلي علي السبع.

دقيقة 56 كرة جميلة جداً ومتقنة من سليم حمادي لأحمد فقيه الذي قابلها قوية لولبية من فوق الحارس المبراوي داخل الشباك 2 – 0 بهدف رائع جداً.

دقيقة 59 تسديدة قوية من لاعب  المبرة محمد كريك خلصها الحارس علي السبع لركنية.

دقيقة 66 تمريرة ارضية بينية من محمد مصطفى انفرد على اثرها احمد فقيه وسدد الكرة ارضية خلصها الحارس وانقذ فريقه من هدف ثالث محقق.

دقيقة 67 هدف للمبرة عبر اللاعب محمد كريك بعدما تلقى الكرة جهة اليمين وسددها ارضية مرت عن الحارس السبع وعانقت الشباك 1 – 2.

دقيقة 67 هدف سريع للأهلي صيدا عبر المهاجم محمد مصطفى 3 – 1 للصيداويين.

دقيقة 69 دخول محمد الصالح مكان احمد فقيه في فريق الاهلي صيدا.

دقيقة 71 هجمة مرتدة للأهلي صيدا وكرة من محمود قعقع لمحمد الصالح الذي دخل جهة اليمين ولعب الكرة عرضية لسليم حمادي فهيأها سليم لكابتن الفريق محمد ناصر والذي سددها ارضية تحولت من قدم احد المدافعين للشباك 4 – 1.

دقيقة 75 خروج محمد ناصر ودخول قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 81 كرة من سليم للجهة المقابلة لمحمد الصالح الذي لعبها بدوره لأنور جواد فمررها جواد لقاسم عوالي وسددها الاخير وخلصها الحارس لركنية.

دقيقة 83 دخول علي فرحات مكان محمد مصطفى في الاهلي صيدا.

دقيقة 86 ضربة حرة لفريق المبرة على باب منطقة الجزاء سددها محمد كريك وخلصها المدافع الاهلاوي ماجد العيسى لركنية لم تثمر.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، فراس الصباغ، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر(قاسم عوالي)، سليم حمادي، محمد مصطفى(علي فرحات) واحمد فقيه(محمد الصالح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931588480
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة