صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الانتخابات وحقوق أبناء صيدا في قرى شرق صيدا بين الجماعة الإسلامية والمحافظ منصور ضو - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 02 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 1333 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

زار نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو مجلس بلدية صيدا حسن الشماس وعضو اللجنة السياسيه محمد الزعتري، سراي صيدا الحكومي حيث التقى سعادة محافظ الجنوب منصور ضو وجرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع العامة في الجنوب وفي صيدا بشكل خاص، كما تناول البحث العديد من القضايا السياسية والامنية والخدماتية للمواطنين.

بعد اللقاء قال د. حمود:

ناقشنا مع سعادة المحافظ القضايا السياسية الراهنة ولا سيما المشاريع العديدة المطروحة لقانون الانتخابات، وأكدنا على ضرورة اجراء الانتخابات في وقتها الدستوري وعدم التذرع بعدم الاتفاق على قانون جديد لتأجيلها وان كنا نؤيد وندعو الى إقرار القانون النسبي وعلى أساس الدائرة الموسعة الواحدة.

وتطرق الحديث الى بعض القضايا الخدماتية والمعيشية والإنمائية وتوقفنا امام اشكالية حساسة تتعلق بحقوق أبناء صيدا ممن يمتلكون أراضي في قرى شرق صيدا وحقهم في البناء واستثمار أراضيهم، في نفس الوقت الهواجس عند ابناء القرى وما يشكله هذا الواقع من حساسيه دقيقه يجب التعامل معها بحكمة بالغة لما لهذا الموضوع من انعكاسات خطيرة على النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية والعيش المشترك في المنطقه وبين صيدا وجوارها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934310924
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة