صيدا سيتي

حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد

سامسونج توفر التوافق لنظام iOS مع أحدث التقنيات القابلة للإرتداء - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 31 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 508 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن توسعها لتوافق الأجهزة مع نظام iOS لتشمل بذلك أحدث ساعات سلسلة Gear  والتي تضم Gear S3 ، Gear S2 و Gear Fit2.

فمنذ اليوم، يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق سامسونج Gear S لكل من Gear S2  و Gear S3 ، و تطبيق Gear Fit الخاص بساعة Gear Fit2 لأجهزة iOS  المتوافقة من متجر تطبيقات أبل، فعند تحميل التطبيق المناسب، وعن طريق خطوات تفعيل التطبيق سيتمكن المستخدمون من مزامنة أجهزتهم مع تقنيات سامسونج القابلة للارتداء.  

وقال السيد يونغهي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، والاتصالات المتنقلة في سامسونج الكترونيكس: "نحن دائماً نبحث عن وسائل جديدة لتحسين ما نقدمه، وهذا ما نفعله بالإصغاء لما يريده عملاؤنا، وذلك من خلال الوصول لتقنياتنا القابلة للارتداء المبتكرة من الأجهزة التي تعتمد نظام iOS "، وأضاف قائلاً: "فمن خلال توافق أحدث أجهزة Gear  مع أنظمة أندرويد و iOS، نمنح المستخدمين طرقاً أكثر لتحسين خبراتهم للتقنيات القابلة للارتداء والاتصال مع احتمالات جالاكسي المتعددة من سامسونج".

ومع اختلاف الوظائف والمزايا للأجهزة، فإن مستخدمي نظام iOS سيستمتعون بساعة Gear S3 ذات التصميم الأنيق، مقاومتها للماء والغبار IP68، ونظام تحديد المواقع GPS المدمج، أجهزة قياس الارتفاع وتطبيقات السرعة. وتتوفر في نموذجين - Gear S3 frontier – والتي تستقي الهامها من الاشخاص النشطين محبي الاستكشاف ، بالإضافة إلى Gear S3 Classic ذات التصميم الأنيق والتوازن المعروف لدى الساعات الفاخرة. وسيكون المستخدمون قادرين على تتبع لياقتهم البدنية من خلال رصد المسافة، الطريق الذي اتبعوه، سرعة الجري ومعرفة السعرات الحرارية المستهلكة ومعدل ضربات القلب.

تتوفر أجهزة سامسونج القابلة للارتداء والمتوافقة مع نظام iOS حالياً في الأسواق حيث تباع أجهزة سامسونج Gear. قد تكون بعض الخدمات والميزات لأجهزة سامسونج Gear لبعض أجهزة iOS. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931318778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة