صيدا سيتي

تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً

مزارعون يحتجون على تأخر دفع الرديات

لبنانيات - الجمعة 01 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 743 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
احتشد في مقر تجمع مزارعي الجنوب عدد من المزارعين والمصدرين، احتجاجاً على تأخير دفع رديات الدعم الى المصدرين بحضور رئيس هيئة التنسيق العليا للنقابات والتعاونيات الزراعية في لبنان وضاح فخري.
وعقب اللقاء قال فخري "ان دعم الصادرات الزراعية ينتهي في آخر شهر آذار وهو ضروري وملح جداً ولا يمكن الاستغناء عنه بسبب ارتفاع تكلفة انتاجنا عن غيرنا من الدول العربية وغير العربية ومنطقة الشرق الأوسط، وكانت رديات دعم الصادرات الزراعية تشكل هامش فرق ارتفاع الكلفة بين الصادرات اللبنانية لتتساوى مع تكلفة الدول الأخرى".
وأضاف "ان دعم الصادرات الزراعية هو السبيل الوحيد لتصدير منتوجاتنا، وإذا توقف الدعم لا سمح الله سيتوقف التصدير لأن قدرة المنتوجات الزراعية اللبنانية التنافسية منعدمة بسبب ارتفاع كلفة انتاجنا عن غيره من الدول الاخرى بفارق شاسع لمصلحة الدول الاخرى، وان دعم الصادرات ليس مربوطاً بالتصدير فقط بل مربوطاً بالقطاع الزراعي برمته وستتوقف الزراعة برمتها وتبور الأراضي لأن لا قيمة للإنتاج إذا لم يسوق ولم يصرف ولا يجوز للخلافات السياسية بين الفرقاء في لبنان ان تؤثر على الاقتصاد والقطاعات الإنتاجية وخاصة القطاع الزراعي".
وأمل من رئيس مجلس الوزراء عمر كرامي، إعطاء الأولوية لدعم الصادرات وإيعاز لمن يلزم لصرف المال اللازم لتغطية الأموال المتأخرة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907692668
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة