صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

العهد عين الحلوة يفوز على الأخوة صيدا ويتأهل إلى نهائي كأس الإنطلاقة لحركة فتح 52- 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 30 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 815 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا بمناسبة الذكرى السنوية الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة , اقيمت المباراة التانية  من الدورة  لكرة القدم على ارض ملعب الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة , افتُتحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وسائر شهداء الثورة الفلسطينية وشهيد المغدور شهيد الرياضة الفلسطينية الشهيد ابراهيم منصور ، والقى كلمة في مناسبة امين سر المكتب الحركي الحج تيسير بركة قال فيها اننا نلتقي اليوم في الذكرى  الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة انطلاقة المارد الفلسطيني انطلاقة حركة فتح..نلتقي على ملعب الشهيد القائد ابو جهاد الوزير لنقول للعالم باسره ان هذه الحركة انطلقت لتستمر وتنتصر كما قالها سيد الشهداء القائد ابو عمار رحمه الله ونقول للعالم باننا شعب حضاري يستحق الدولة المستقلة بعاصمتها القدس ونحقق حلم الشهداء برفع علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس..ونأسف للتاخر باقامة هذه الدورة..كأس الانطلاقة..وذلك بسبب برنامج الدوري الفلسطيني والذي نأسف لايقافه من قبل الاتحاد..تحية لارواح الشهداء وتحيه للقابضين ع الجمر في الوطن وتحيه للاسرى والمعتقلين...كل التحيه لحامي المشروع الوطني الفلسطيني السيد الرئيس ابو مازن.
نطلق دورتنا هذه قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ..واننا لعائدون.

 وجمعت تاني مباراة بين  نادي العهد الرياضي عين الحلوة ونادي الاخوة صيدا .
 تقدم الحضور امين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا الحج تيسير بركة  ,امين سر نادي النهضة الاخ عدنان ورد,وامين سرنادي العهد عين الحلوة الاخ سليم حمدان وامين سر نادي الاخوة بلال العلي ابوعوض ,ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا,محمود جاد الخطيب واحمد حداد ,طارق شبايطة ,امهز الخطيب والاستاذ سامر السيد ,رمضان نصار ,عفيف النسر وحشد جماهيري من مخيمات صيدا .
وانتهت المباراة لصالح نادي العهد عين الحلوة بنتيجة 1-0 على نادي الاخوة صيدا وتميزت المباراة الاخلاق الرياضية وتميزت بتصدي لركلة جزاء من حارس اديب عناني على مرمى الاخوة سددها خالد عثمان لم يسجلها بنجاح  وسوف  يقابل العهد  في نهائي البطولة  نادي نهضة عين الحلوة في الاسبوع القادم من عصر هذا اليوم من تاريخ الاحد 29-1-2017.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931752274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة