صيدا سيتي

شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !..

المجدل صيدا بطل كأس الشهيد الفلسطيني في عين الحلوة - 31 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 30 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 823 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

برعاية قيادة منطقة صيدا لحركة فتح برئاسة امين سرها العميد ماهر شبايطة اقيمت بمناسبة الذكرى السنوية الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة , نظمت مباراة ودية عن كاس يوم الشهيد الفلسطيني بطولة لكرة القدم على ارض ملعب الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة , افتُتحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وسائر شهداء الثورة الفلسطينية وشهيد المغدور شهيد الرياضة الفلسطينية الشهيد ابراهيم منصور ,والقى كلمة من وحي المناسبة الحج تيسير بركة قال فيها في يوم الشهيد الفلسطيني..نقول عيلبون البدايه والقدس حتما النهاية..حركة فتح في ذكرى انطلاقتك المجيدة..لقد كنت اول الرصاص واول الشهداء...في ذكرى الشهيد..نقول لشهداؤنا الذين مضوا الى رحمة الله...اننا على العهد والقسم..عهد الفتح الذي اقسمنا عليه لن نستكين حتى تحقيق حلمكم بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين..
الشفاء للجرحى والحرية للاسرى والرحمة للشهداء والوفاء لحامل الامانة السيد الرئيس ابو مازن.
 نبداء مباراتنا بقراءة الفاتحة على روح شهيد الحركة الرياضية الفلسطينة الكابتن ابراهيم منصور وارواح جميع شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ابو عمار...واننا على عهد الشهداء باقون. ،جمعت المباراة بين نادي عيلبون الرياضي عين الحلوة ونادي المجدل صيدا..
 تقدم الحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ,وامين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا الحج تيسير بركة ,امين سر شعبة صيدا لحركة فتح الحج مصطفى اللحام ,وامين سر نادي النهضة الاخ عدنان ورد,امين سر نادي عيلبون الاخ طارق شبايطة ومدرب هاني ابو سويد ,ورئيس نادي المجدل الاخ عارف خشون ,امين سر الاخ ابوانس ابو شامة ومدرب ابراهيم بوجي ,ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا الاخ سليم حمدان,محمود 
جاد الخطيب واحمد حداد  , ,امهز الخطيب والاستاذ سامر السيد ,رمضان نصار ,عفيف النسر وحشد جماهيري من مخيمات صيدا .
وانتهت المباراة لصالح نادي المجدل صيدا بنتيجة 4-2 على عيلبون ,تم في ختام المباراة تسليم  كاس بطولة الشهيد الفلسطيني من قبل العميد شبايطة وجميع الحضور الى نادي المجدل صيدا الى كابتن بلال سعد عصر هذا اليوم من تاريخ الاحد 29-1-201.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917823085
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة