صيدا سيتي

تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية!

المجدل صيدا بطل كأس الشهيد الفلسطيني في عين الحلوة - 31 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 30 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 855 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

برعاية قيادة منطقة صيدا لحركة فتح برئاسة امين سرها العميد ماهر شبايطة اقيمت بمناسبة الذكرى السنوية الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة , نظمت مباراة ودية عن كاس يوم الشهيد الفلسطيني بطولة لكرة القدم على ارض ملعب الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة , افتُتحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وسائر شهداء الثورة الفلسطينية وشهيد المغدور شهيد الرياضة الفلسطينية الشهيد ابراهيم منصور ,والقى كلمة من وحي المناسبة الحج تيسير بركة قال فيها في يوم الشهيد الفلسطيني..نقول عيلبون البدايه والقدس حتما النهاية..حركة فتح في ذكرى انطلاقتك المجيدة..لقد كنت اول الرصاص واول الشهداء...في ذكرى الشهيد..نقول لشهداؤنا الذين مضوا الى رحمة الله...اننا على العهد والقسم..عهد الفتح الذي اقسمنا عليه لن نستكين حتى تحقيق حلمكم بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين..
الشفاء للجرحى والحرية للاسرى والرحمة للشهداء والوفاء لحامل الامانة السيد الرئيس ابو مازن.
 نبداء مباراتنا بقراءة الفاتحة على روح شهيد الحركة الرياضية الفلسطينة الكابتن ابراهيم منصور وارواح جميع شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ابو عمار...واننا على عهد الشهداء باقون. ،جمعت المباراة بين نادي عيلبون الرياضي عين الحلوة ونادي المجدل صيدا..
 تقدم الحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ,وامين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا الحج تيسير بركة ,امين سر شعبة صيدا لحركة فتح الحج مصطفى اللحام ,وامين سر نادي النهضة الاخ عدنان ورد,امين سر نادي عيلبون الاخ طارق شبايطة ومدرب هاني ابو سويد ,ورئيس نادي المجدل الاخ عارف خشون ,امين سر الاخ ابوانس ابو شامة ومدرب ابراهيم بوجي ,ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا الاخ سليم حمدان,محمود 
جاد الخطيب واحمد حداد  , ,امهز الخطيب والاستاذ سامر السيد ,رمضان نصار ,عفيف النسر وحشد جماهيري من مخيمات صيدا .
وانتهت المباراة لصالح نادي المجدل صيدا بنتيجة 4-2 على عيلبون ,تم في ختام المباراة تسليم  كاس بطولة الشهيد الفلسطيني من قبل العميد شبايطة وجميع الحضور الى نادي المجدل صيدا الى كابتن بلال سعد عصر هذا اليوم من تاريخ الاحد 29-1-201.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932111611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة