صيدا سيتي

وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان

اللقاء الأول لسلسة إقرأ وارتق تقديم د. بسام الطراس في مركز الرحمة لخدمة المجتمع - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1254 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز الرحمة لخدمة المجتمع: 

"80 خطوة للمدير الناجح" هو عنوان الكتاب الاول ضمن سلسلة  "إقرأ وارتق" التي أطلقها قسم التدريب في مركز الرحمة لخدمة المجتمع ومركز جودة الحياة في بيروت والتي تتمحور مواضيعها حول مناقشة كتب في علم الادارة والتربية والأسرة.

قدم الدكتور بسام الطراس خصائص هذا الكتاب ونقاط القوة التي عرضها الكاتب والذي يجب على اي مدير اتباعها في إدارة المؤسسات والافراد ليقودها الى النجاح.

حضر اللقاء 25 مشارك ومشاركة من مؤسسات مختلفة في مدينة صيدا والجوار، وفي ختام اللقاء تم سحب قرعة على ثلاثة كتب ادارية حيث فاز بها كل من السيد عبد الله عفارة (العادات السبع للناس الاكثر فعالية) والسيد محمد سعد (المستويات الخمس للقيادة) والسيدة فاطمة الطاهرة (اطلق قواك الخفية)، بعدها وزع المدير التنفيذي للمركز الاستاذ ماجد مركيز والدكتور بسام الطراس شهادات المشاركة على الحضور ثم دعي الجميع الى عشاء في مطعم الرحمة.

كما سيقوم قسم التدريب في مركز الرحمة بإطلاق سلسلة جديدة ستطلق حول استخدام برامج social Media في خدمة التسويق تتألف من 8 لقاءات تدريبية على أن يكون اللقاء الاول يوم السبت في 4 شباط 2017.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931653820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة