صيدا سيتي

الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط

اللقاء الأول لسلسة إقرأ وارتق تقديم د. بسام الطراس في مركز الرحمة لخدمة المجتمع - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 23 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1328 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز الرحمة لخدمة المجتمع: 

"80 خطوة للمدير الناجح" هو عنوان الكتاب الاول ضمن سلسلة  "إقرأ وارتق" التي أطلقها قسم التدريب في مركز الرحمة لخدمة المجتمع ومركز جودة الحياة في بيروت والتي تتمحور مواضيعها حول مناقشة كتب في علم الادارة والتربية والأسرة.

قدم الدكتور بسام الطراس خصائص هذا الكتاب ونقاط القوة التي عرضها الكاتب والذي يجب على اي مدير اتباعها في إدارة المؤسسات والافراد ليقودها الى النجاح.

حضر اللقاء 25 مشارك ومشاركة من مؤسسات مختلفة في مدينة صيدا والجوار، وفي ختام اللقاء تم سحب قرعة على ثلاثة كتب ادارية حيث فاز بها كل من السيد عبد الله عفارة (العادات السبع للناس الاكثر فعالية) والسيد محمد سعد (المستويات الخمس للقيادة) والسيدة فاطمة الطاهرة (اطلق قواك الخفية)، بعدها وزع المدير التنفيذي للمركز الاستاذ ماجد مركيز والدكتور بسام الطراس شهادات المشاركة على الحضور ثم دعي الجميع الى عشاء في مطعم الرحمة.

كما سيقوم قسم التدريب في مركز الرحمة بإطلاق سلسلة جديدة ستطلق حول استخدام برامج social Media في خدمة التسويق تتألف من 8 لقاءات تدريبية على أن يكون اللقاء الاول يوم السبت في 4 شباط 2017.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950745209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة