صيدا سيتي

شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان

معرض هير كير إكسبرت طنجة: أحمد سليمان يقدم علاجا طبيعيا للشعر - 5 صور

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 23 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1017 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ az presse: 

قدم خبير الشعر اللبناني أحمد سليمان مجموعته الجديدة في مجال علاج الشعر  AS الذي يعوض PRP EFFECTالمصنوع من زهرة الاوركيديا ومواد طبيعية أخرى للقضاء على مشاكل الشعر،كالتساقط، القشرة، الصلع، كما يعمل على ترطيبه من الجذور إلى الأطراف.

خصصت الأمسية الأولى من التظاهرة للحديث حول مميزات زيت الزيتون حيث ذكر الدكتور محمد بلمليح خبير التغذية أهمية زيت الزيتون على الصحة بصفة عامة وعلى الجمال بصفة خاصة شريطة  الحفاظ عليه بطريقة صحيحة حتى لا يصبح ضررا على الصحة، كما تحدث عن المرايا الكثيرة التي يحملها منتجي أحمد سليمان وأسرار غزلان.

قام أحمد سليمان خبير الشعر باختبار مجموعته على مجموعة من السيدات خاصة ذوات الشعر القصير واللاتي يعانين من مجموعة من المشاكل،وتحت طلب الحضور قدم مجموعة من النصائح المرتبطة بعلاجات الشعر للحصول على النتائج التي تبحث عنها كل النساء،كما عرضت خبيرة التجميل ومقدمة فقرة الجمال بالقناة الثانية ببرنامج صلاحيات مجموعتها غزلان مكورا الطبيعية للعناية بالبشرة

ببرنامج صباحيات غزلان مكورا مجموعتها الخاصة بالعناية بالبشرة المعتمدة بالأساس على مواد طبيعية كلعاب الحلزون،زيت الزيتون،...من أجل تغذية جيدة وصحية لبشرة المرأة دون التعرض لأضرار جانبية،فيما قدم مجموعة من خبراء الشعر مجموعة من التقنيات والقصات الحديثة التي تميزت بالابتكار على مستوى التصفيف والإكسسوارات.

عقد أحمد سليمان بفندق الأنوار بمدينة طنجة ندوة صحفية رفقة غزلان مكورا والدكتور فرناندو صليبية المعروف بشغفه بالكيمياء التي سخرها من اجل الجمال ومنح المرأة عموما والمرأة المغربية خصوصا ثقة أكبر في جمالها،وقد قدم أحمد سليمان للنساء المغربيات هدية اعتبرها ثمينة والأولى من نوعها إذ سيقوم بتسويق منتجه بنصف الثمن الذي يروج له في باقي دول العالم وذلك لحبه الكبير لهذا البلد واعترافا منه بكل المميزات التي قدمها له المغرب.

استقبلت الفنانة يارا التي حطت الرحال بطنجة لإحياء حفل الإعلان عن منتج  أحمد سليمان رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة،حيث نظمت ندوة صحفية بحضور مجموعة من المنابر العربية ،الدولية و المغربية،حيث تحدثت عن جديدها وشاركتهم سر جمالها، وكيفية الحفاظ على نظارة بشرتها رغم تعرضها للأضواء خلال حفلاتها.

أحيى سهرة مهرجان العناية بالشعر الذي نظمه أحمد سليمان بفندق الأنوار بمدينة طنجة مجموعة من الفنانين المغاربة جيث افتتح السهرة الفنان التصويري الذي ألهب المسرح بكشكول غنائي متنوع، كما أدت الفنانتين المتميزين صفاء هناء أجمل أغاني هما التي ردداه رفقته الجمهور الحاضر وقد ارتدتها قفاطين من تصميمهما، أما الفنانة يارا فقد صعدت المسرح بفستانها أحمر بسيط فيما توقع الكثيرون منها ارتداء القفطان المغربي الذي أكدت أكثر من مرة أنها تعشقه،وأدت رفقة الفرقة المسبقة مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة زيادة على أدائها لمجموعة من أغاني الفنانتين فيروز وصباح وسط إعجاب الجمهور الحاضر.

تلقت الفنانة يارا بمناسبة مشاركتها في حفل افتتاح مجموعة احمد سليمان للعناية بالشعر مجموعة من الهدايا حيث قدم لها أحمد سليمان قميصا لفريق البارصا الذي تحبه كما تلقت من رئيس نادي الفنانين المغاربة شهادة المشاركة في هذه التظاهرة وبطاقة العضوية الشرفية بنادي الفنانين المغاربة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915066506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة