صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

فجّرا نفسيهما بعد مواجهة مع قوّات الأمن السعوديّة

متفرقات صيدا سيتي - الأحد 22 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 640 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رويترز:
ذكر موقع إخباري سعودي، أن شخصَيْن يُشتبه في أنّهما متشدّدان، فجّرا نفسيهما في مواجهة مع قوّات الأمن في مدينة جدّة السعوديّة، اليوم السبت.
وأضاف موقع صحيفة "سبق" الإلكترونيّة، أنّ قوّات الأمن حاصرت منزلاً في جدة وتبادلت إطلاق النار مع الرجلَيْن اللذَيْن فجّرا نفسيهما.
ولاحقاً، أعلنت وزارة الداخليّة السعوديّة، أن انتحاريَّيْن فجّرا نفسيهما بحزامين ناسفين، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوّات الأمن السعوديّة في مدينة جدة، العاصمة الإقتصاديّة للمملكة، مؤكّدةً توقيف شخص ثالث.
ونقلت وكالة الأنباء الرسميّة، عن المتحدّث الأمني لوزارة الداخليّة قوله، إنّ "الجهات الأمنيّة باشرت مداهمة وكرَيْن ارهابيَّيْن لخليّة إرهابيّة بشكل متزامن".
وأضاف أن "الأوّل في حيّ الحرازات في محافظة جدة، وهو عبارة عن استراحة، اتّخذها عناصر الإجرام مأوى لهم ومعملاً لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجّرة".
وتابع: "بادر من فيها وهما شخصان بإطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن... وحينما يأسا من القدرة على الإفلات من قبضة رجال الأمن، أقدما على تفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة، ما أدّى إلى تطاير أشلائهما وانفجار المعمل"
وأوضح المتحدّث أن "الوكر الثاني، كان عبارة عن شقّة سكنيّة في حيّ النسيم في محافظة جدّة، تواجد فيها شخص ثالث يرتبط بمجموعة الاستراحة".
وأكّد "القبض عليه قبل أن يتمكّن من المقاومة ويُدعى حسام بن صالح بن سمران الجهني، وهو سعودي وقبض بمعيّته على امرأة تدعى فاطمة رمضان بالوشي علي مراد (باكستانيّة الجنسيّة)، يدّعي المذكور أنّها زوجته".
وأشار إلى "ضبط سلاح رشّاش وحقيبة مشركة وأجهزة هاتف جوّال في حالة تشريك غير مكتملة".
ونفّذ تنظيم "داعش" سلسلة تفجيرات وإطلاق رصاص في السعوديّة، منذ منتصف عام 2014، أسفرت عن سقوط العديد من القتلى، معظمهم من الأقليّة الشيعيّة في المملكة وقوّات الأمن.
وفي العام الماضي، قُتِلَ انتحاري وأُصيب شخصان في انفجار قرب القنصليّة الأميركيّة في جدة، وكان ذلك أوّل تفجير يستهدف الأجانب في المملكة منذ سنوات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931508215
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة