صيدا سيتي

البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال

دورة كرة قدم برعاية رايت تو بلاي على ملاعب ستريت بول بإشراف نادي الهبة الرياضى - 16 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 21 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1494 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي الهبة الرياضي: 

 أقامت مؤسسة رايت تو بلاي للتنمية دورة في كرة القدم على ملاعب ستريت بول القياعة وذلك الأحد الماضي من الساعة السادسة حتى التاسعة وبحضور ممثلي الأندية والمؤسسات التالية نادي نهاوند ونادي الهبة ونادي القدس وجمعية خطوة وجمعية دار اليتيم ونادي شباب الجليل وحشد غفير من محبي الرياضة.

بدأت المباراة الأولى بين نادي القدس ونادي الهبة وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-2، ثم كانت المباراة الثانية والتي جمعت جمعية خطوة ونادي النهاوند والتي أسفرت عن فوز جمعية خطوة بنتيجة 3-2 بعد عدة ركلات ترجيحيه، وبعد ذلك جمعت اللعبة الثالثة كل من نادي شباب الجليل وجمعية دار اليتيم والتي أسفرت عن فوز نادي شباب الجليل بنتيجة 3-1. وفي الدور النصف نهائي التقى نادي الهبة مع نظيره نادي شباب الجليل ويفوز عليه بنتيجة 4-2 ليلتقي مع نظيره جمعية خطوة في اللعبة النهائية حيث أسفرت عن فوز جمعية خطوة بنتيجة 2-1.
وفي الختام قام المشرف العام لمؤسسة رايت تو بلاي للتنمية الأستاذ محمد مشيرفه وسلم كأس المركز الأول لجمعية خطوة والميداليات للمركز الثاني نادي الهبة وكانت له كلمة ختامية حث فيها اللاعبين على الإستمرار في مزاولة الرياضة لما فيها بناء للجسم السليم والأهم أن يكون عندنا الروح الرياضية وأن تكون الأخلاق هي سيدة الموقف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917619956
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة