صيدا سيتي

«القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا

15 عملية نشل وسلب وسرقة خلال أسبوع

لبنانيات - الجمعة 01 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 917 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
حفل الأسبوع الماضي بالعديد من عمليات النشل والسلب وسجل نحو 15 عملية سلب ونشل وسرقة طالت حقائب سيدات ومنازل وأفراد في مناطق مختلفة من بيروت وجبل لبنان والجنوب والشمال.
ففي بلدة الغازية، أقدم مجهولون على نشل مبلغ ثلاثة آلاف دولار أميركي وثلاثة ملايين ليرة من سيارة أجرة تخص يوسف ح. وفرا الى جهة مجهولة.
وفي الفنار، نشلت حقيبة مونيبا س. من قبل أربعة أشخاص كانوا داخل سيارة مجهولة.
وفي كورنيش المزرعة نشلت حقيبة جميلة ع. من قبل شخص مجهول كان على متن دراجة نارية صغيرة الحجم ويوجد داخل الحقيبة مبلغ 200 دولار وأوراق خاصة.
وقرب جامع عبد الناصر. بالمحلة نفسها أقدم مجهولان كانا على متن دراجة نارية على نشل حقيبة بول ش. وبداخلها 300 ألف ليرة وأوراقه الثبوتية الخاصة.
وفي محلة السبتية نشل مجهولان كانا على متن سيارة رصاصية اللون حقيبة تريز ع. وبداخلها مبلغ 400 ألف ليرة.
ونشل مجهول آخر كان داخل سيارة في محلة المنصورية حقيبة إنصاف ب. وبداخلها 100 دولار وأوراق خاصة.
وتمكن مجهولان كانا على متن دراجة نارية من نشل حقيبة كاتيا ز. في محلة الجديدة وبداخلها مبلغ 200 دولار أميركي.
وفي حي المصفاية في جبيل وأثناء ترجل كوليت خ. من سيارتها، أقدم مجهول يستقل سيارة بي.أم ف. على نشل حقيبتها الجلدية وبداخلها مبلغ 600 ألف ليرة وأوراق خاصة وثبوتية ودفتر شيكات وهاتف خلوي.
وأثناء انتقال السوري أحمد الدالي بسيارة أجرة نوع مرسيدس بداخلها أربعة أشخاص من مستديرة العبدة، ولدى وصولهم الى منطقة البساتين على الطريق العام أقدموا على سلبه بواسطة مسدس حربي نحو 56 ألف ليرة سورية و70 ألف ليرة لبنانية وفروا الى جهة مجهولة بعد أن أنزلوه في المنطقة.
وأثناء وجود كل من السوريين علي خ. وماهر س. وعدنان ض على طريق عام العيرونية في زغرتا أقدم ثلاثة مجهولين على سلبهم مبلغ مليون وستمئة ألف ليرة بقوة السلاح وفروا على متن سيارة مرسيدس الى جهة مجهولة.
ادعى هيكل ع. ان مجهولاً دخل بواسطة التسلق الى منزله في محلة النقاش وسرق مبلغاً من المال وهاتفاً خليوياً وقدر قيمة المسروق بنحو سبعة ملايين ليرة.
وادعى المهندس في شركة كهرباء زحلة ريمون ق. ان مجهولاً أقدم على سرقة أسلاك كهربائية عن الشبكة الممتدة من منطقة بر الياس محلة العانوت، وقدر زنة المسرق بمايتي كلغ من مادة النحاس.
ادعى في فصيلة أميون الأب الياس ن. ان مجهولاً دخل بواسطة الكسر والخلع الى دير القديسة السيدة مرغالا في أميون وسرق موجودات بقيمة مليون ليرة.
وادعى عارف م، ان مجهولاً دخل بواسطة الكسر والخلع الى مكتبه المعد للتجارة في محلة المزرعة وسرق مبلغاً من المال وجهازي كومبيوتر وقدر قيمة المسرق بنحو ألف ومئتي دولار.
وادعى نزار س. أن مجهولين دخلوا الى منزله في محلة الشويفات وسرقوا مبلغاً من المال ومجوهرات وقدر قيمة المسروق بنحو ثلاثة عشر مليوناً وخمسمئة ألف ليرة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908120892
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة