صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

جمعية جامع البحر الخيرية تستقبل سفيرة التسامح والسلام هنادي عباس - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 18 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1386 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

استقبلت جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا سفيرة النوايا الحسنة في منظمة التسامح والسلام  الدولية هنادي محمد عباس التي زارت مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابعة للجمعية في منطقة شرحبيل في مبادرة انسانية منها تجاه مسني ومسنات الدار .

رافق السفيرة عباس مستشارها علي غبريس ورئيسة " جمعية" ريم الدكتورة هدى عباس ، وكان في استقبالهم نائب رئيس الجمعية المهندس فادي حجازي وأمين السر مازن حشيشو وأمين الاعلام بشير السقا وامين العلاقات العامة مصطفى البني والأعضاء " باسم زعتري واحمد البابا وابراهيم حجازي " والمشرفة الشاعرة رقية بركات بحضور منسق الزيارة منسق قطاع المغتربين في تيار المستقبل في الجنوب حسام عنتر  .

 عباس

استهلت الزيارة بلقاء مع اسرة جمعية جامع البحر اطلعت فيه عباس على اهداف الجمعية وبرامجها الاجتماعية والتكافلية ولا سيما تلك التي تعنى برعاية كبار السن .وقالت: لطالما كان هدفي الأساسي المعنى السامي وهو الانسانية وانسنة الانسان وعندما حزت على لقب سفيرة التسامح والسلام كان لي الفخر انه ليس فقط كلقب وانما شيء وجداني يبحث عن قيمة الانسان فكيف اذا كانت هناك برامج وانشطة تتولى هذا العمل وتنطلق من مبادرة انسانية تجاه كبار السن .ولي الشرف ان تبدا اول مبادراتي التي اقوم بها مع كبار السن من هذه الجمعية ، فالانسان المعمر لا يجب ان ننظر اليه من زاوية العمر وانما كعطاء وتضحية وخبرة ويجب ان نلاقيه بلمسة حنونة وكلمة جميلة وهدف سام وعطاء بدون مقابل لأنهم عندما اعطوا اعطوا بكل تفان وحب ودون انتظار مقابل . يجب ان تكون نظرتنا اليهم اسمى فمن ليس له كبير ليس له تدبير .. وهذه الزيارة انسانية معنوية بعيدة عن كل الماديات وان كان هناك حاجة لرعاية ودعم هذا الصرح ولكن يبقى الهدف السامي التسامح والمحبة والسلام والنظرة الحنونة التي اتمنى ان امثلها خير تمثيل من خلال هذا اللقب الذي حزته.

حجازي

من جهته رحب نائب رئيس الجمعية المهندس فادي حجازي بالسفيرة عباس واضعا اياها في اجواء برامج وانشطة الجمعية شاكرا مبادرتها ومرحبا بكل المبادرات الطيبة والأيادي البيضاء التي تنهض بالمجتمع وتحافظ على استمراريته ، ومشيرا الى ان الجمعية اطلقت مشروعا يحمل اسم "النارنج" ويعنى بالمتقاعدين والأشخاص الذين لديهم خبرة ويستطيعون ان يفيدوا المجتمع ، حيث سيهتم هذا المشروع بهم ويعمل على الافادة من خبراتهم ونقلها للاجيال .

ثم جالت السفيرة عباس على غرف المسنين والمسنات في الدار مطمئنة على صحتهم واحوالهم ومقدمة لهم الهدايا بمشاركة حجازي واعضاء الهيئة الادارية للجمعية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940540058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة