صيدا سيتي

المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات

مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية وشركة ستانش ماشينري وقعتا إتفاقية تعاون - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2276 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية وشركة ستانش ماشينري وقعتا اتفاقية تعاون

لدعم المعهد المهني المتقدم التابع للهيئة برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي احتفلت مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية وشركة ستانش ماشينري في صيدا بتوقيع بروتوكول تعاون بين المعهد المهني المتقدم التابع للهيئة وبين الشركة ينص على تقديم خبرات شركة ستانش ماشينري ومعدات للمعهد بالاضافة لتوفير فرص عمل للخريجين بما يتناسب مع الشركة .

حضر الحفل الذي اقيم في قاعة المعهد في المدينة ممثل الرئيس فؤاد السنيورة مدير مكتبه طارق بعاصيري ، ممثل النائب بهية الحريري نزار الرواس ، ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري رمزي مرجان، المدير التنفيذي لشركة ستانش ماشينري وسام حجازي ، ممثل الدكتور عبد الرحمن البزري سعد الدين الخليلي، أعضاء بلدية صيدا ( الأستاذ كامل كزبر والمهندس محمد البابا)، رئيس دائرة التعليم المهني والتقني في الجنوب سمير حمود، أعضاء منتدى الأعمال اللبناني الفلسطيني ( خالد أبو الشيخ، واصف داوود العلي، حسين أبو عيد، ربيع شريفة، زهير مرعي)، اعضاء المجلس الاهلي لمكافحة الادمان طارق ابو زينب، وعدنان بلولي، ممثل مؤسسة الحريري معادن الشريف، رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنة المهندس أحمد حجازي، مدير بنك عودة – سينيق الأستاذ محمد كالو، مدير عام مؤسسات الهيئة الأستاذ مطاع مجذوب ومدير المعهد الأستاذ طارق الظريف، مدير مركز الرحمة لخدمة المجتمع الأستاذ ماجد مركيز وعدد من مدراء المدارس والمعاهد الاجتماعية في صيدا.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس امناء مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية هاني ابو زينب واعضاء المجلس، مدير عام مؤسسات الهيئة الأستاذ مطاع مجذوب ومدير المعهد الأستاذ طارق الظريف.

ابو زينب                

استهل الحفل بايات من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من مدير العلاقات العامة والاعلام للمؤسسات غسان حنقير، تحدث بعدها رئيس مجلس امناء مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية هاني ابو زينب كلمة ثمن فيها عاليا مبادرة شركة ستانش ماشينري ممثلة بمديرها التنفيذي وسام حجازي بتوقيع اتفاقية تعاون مع المؤسسات لتقديم خبرات الشركة ومعدات بالاضافة لتوفير فرص عمل للخريجين من المعهد بما يتناسب مع الشركة ..

وقال : هذا العام منذ بدايته بدأ اهل الخير بدعم هؤلاء الطلاب ليثبتوا بانهم لا يتخلوا عن مؤسسة تخدم ابنائهم وطلاب المدينة ولحرصهم ايضا على تطوير هذا المعهد وبعد اطلاقنا هذا العام لدرجة الامتياز الفني TS وبلفتة مميزة يشهد لها بادر رجل الاعمال الصيداوي وسام حجازي بطرح فكرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المعهد وشركته عارضا خلالها تقديم خبرات الشركة ومعدات بالاضافة لتوفير فرص عمل للخريجين من المعهد بما يتناسب مع شركته ..

حجازي
ثم تحدث المدير التنفيذي لشركة ستانش ماشينري وسام حجازي الذي استعرض بدوره لمسيرة الشركة المهنية منذ تأسيسها وما حققته في مجال الاعمال وتوسعها الى الدول العربية ومن ثم الى العالم لافتا الى ان توقيع الاتفاقية مع مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية تأتي تكليلا لما حققته الشركة بشكل عملي وقال : ستقوم الشركة بالخبرات التي تمتلكها بتدريب الطلاب والكادر التعليمي كالتدريب على نظام السلامة وسلوكيات العمل بامان في المصانع والشركات لحماية العامل من الاصابات وتقليلها .
كما وستقوم الشركة بفتح ابواب مصانعها للطلاب لزيارتها والتدرب على الماكينات الحديثة واكتساب الخبرات كما سنقوم بتزويد المعهد بمعدات لتحسين المستوى التطبيقي للمعهد لتمكين طلابه من تلبية حاجة سوق العمل اليوم كما ستقوم الشركة باستقبال الطلاب المتفوقين الخريجين للعمل في الشركة في حال توفرت فرص العمل وسيكون لهم الاولوية في التوظيف .

السعودي
ثم تحدث راعي الحفل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي فلفت الى انه بفضل جهود الهيئة الاسلامية للرعاية ومبادرة كريمة من السيد وسام حجازي نرى للمرة الاولى بروتوكولا للتعاون المستمر يضع كل هذا الكلام الذي قلناه في اطاره المنظم وهذه الخطوة التي من موقعنا في بلدية صيدا نراها دافعة للعجلة الاقتصادية المحلية نتمنى ان نراها تتكرر من قبل مؤسسات اقتصادية من كافة النشاطات والخبرات فكثيرون هم شبابنا الذين بحاجة الى تدريب ولعل ما يقف بينهم وبين نيل وظيفة ما هو وجود خبرة ولو بحدها الادنى .

توقيع الاتفاقية

بعد ذلك وقع كل من رئيس مجلس امناء مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية هاني ابو زينب والمدير التنفيذي لشركة ستانش ماشينري وسام حجازي على اتفاقية التعاون بين الطرفين بحضور السعودي.

تقديم درع

بعد ذلك تسلم حجازي درعا تقديرية باسم مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية قدمها له رئيس البلدية السعودي وذلك تثمينا لدوره في دعم الهيئة ومؤسساتها لما فيه خدمة الاجيال في المجتمع .

وفي الختام جال الحاضرين في أرجاء المعهد للإطلاع على الورش وعلى المعدات التي قدمتها شركة ستانش ماشينيري للمعهد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932089457
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة