صيدا سيتي

بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة الموت يخطف المحامية سابين الخوري... اشتعلت سيارتها وفارقت الحياة برنامج الصعوبات التعلمية - المستوى الأول - 13 صورة الإضراب العام شمل المرافق التربوية والمصرفية في صيدا الحريري وباسيل: لقاء «سرّي» يحقق تقدّماً؟ حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية صباح اليوم فرنسا تختار ممثلي الحراك الشعبي ومرشحيها للحكومة عطلة المدارس: سلامة التلامذة مسؤولية من؟ اختتام برنامج المعلم المحترف - جمعيّة التربية الإسلاميّة - 27 صورة هذا ما يطلبه المواطن من السلطة والحراك؟ العفو كاد أن يشمل جريمة بسري

نهضة عين الحلوة بطل كأس فلسطين في منطقة الجنوب - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 14 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 945 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الاتحاد الفلسطيني كره القدم - فادي عناني - تصوير خالد النصر: 

ضمن مباريات  الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات لبنان ببطوله كاس فلسطين على صعيد المناطق الفلسطينية في لبنان اقيمت المباراة النهائية  في منطقه صيدا بين نادي النهضة الرياضي عين الحلوة ونادي الانصار الرياضي عين الحلوة على ارض الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة الموافق 13-1-2017.
 بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد المغدور ابراهيم منصور على كافة شهداء الثورة الفلسطينية بقيادة حكام الاتحاد الفلسطيني الاخ وسام عبد الرازق وفؤاد طه ,مصطفى حسين ,وعضو اللجنة في منطقة صيدا للاتحاد الفلسطيني الاخ سامر السيد .
تقدم الحضور الامين العام للاتحاد الفلسطيني في لبنان الاستاذ احمد حداد ,ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني وامين سر نادي الانصار عين الحلوة الاخ محمود جاد الخطيب ,وامين سر نادي النهضة عين الحلوة الاخ عدنان ورد والمدرب أحمد سلوم ,والاعلامي فادي عناني ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا ,حشد جماهيري كبير من مخيمات صيدا .
اصفرت المباراة التعادل ايجابي 2-2 واتجهت الى ضربات الجزاء الترجيحية واصفرت الفوز لصالح نادي النهضة بنتيجة 4-3 على الانصار وصيف بطولة كاس فلسطين في منطقة صيدا ,وسيخوض نهضة عين الحلوة مباراة النهائية مع بطل الشمال نادي الاشبال البداوي يوم الاحد الموافق 15-1-2017 نتمنى من الجمهور الحضور ومتابعة الرياضة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917372507
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة