صيدا سيتي

البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني)

نهضة عين الحلوة بطل كأس فلسطين في منطقة الجنوب - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 14 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 963 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الاتحاد الفلسطيني كره القدم - فادي عناني - تصوير خالد النصر: 

ضمن مباريات  الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات لبنان ببطوله كاس فلسطين على صعيد المناطق الفلسطينية في لبنان اقيمت المباراة النهائية  في منطقه صيدا بين نادي النهضة الرياضي عين الحلوة ونادي الانصار الرياضي عين الحلوة على ارض الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة الموافق 13-1-2017.
 بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد المغدور ابراهيم منصور على كافة شهداء الثورة الفلسطينية بقيادة حكام الاتحاد الفلسطيني الاخ وسام عبد الرازق وفؤاد طه ,مصطفى حسين ,وعضو اللجنة في منطقة صيدا للاتحاد الفلسطيني الاخ سامر السيد .
تقدم الحضور الامين العام للاتحاد الفلسطيني في لبنان الاستاذ احمد حداد ,ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني وامين سر نادي الانصار عين الحلوة الاخ محمود جاد الخطيب ,وامين سر نادي النهضة عين الحلوة الاخ عدنان ورد والمدرب أحمد سلوم ,والاعلامي فادي عناني ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا ,حشد جماهيري كبير من مخيمات صيدا .
اصفرت المباراة التعادل ايجابي 2-2 واتجهت الى ضربات الجزاء الترجيحية واصفرت الفوز لصالح نادي النهضة بنتيجة 4-3 على الانصار وصيف بطولة كاس فلسطين في منطقة صيدا ,وسيخوض نهضة عين الحلوة مباراة النهائية مع بطل الشمال نادي الاشبال البداوي يوم الاحد الموافق 15-1-2017 نتمنى من الجمهور الحضور ومتابعة الرياضة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922769405
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة