صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

مفاجأة من العيار الثقيل.. هل كان أردوغان معرضًا للقتل مثل السفير الروسي؟

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 420 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مفاجأة من العيار الثقيل.. هل كان أردوغان معرضًا للقتل مثل السفير الروسي؟
عربي 21:

أكدت وسائل إعلام تركية أن الشرطة اعتقلت الرئيس الأسبق لحراسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ بتهمة مساندة الأنشطة الإرهابية.

وقالت وكالة "دوغان" التركية إن مقسوط قارال، الذي كان أكبر حراس أردوغان في وقت سابق، احتجز في قضاء كيمر بمحافظة أنطاليا جنوبي تركيا.

وأفادت الوكالة أنّ السلطات التركية تتهم قارال بمناصرة تنظيم "فيتو"، المرتبط بأنشطة الداعية فتح الله غولن، والذي تحمله أنقرة مسؤولية محاولة الانقلاب في 15 تموز الماضي.

ونقل قارال إلى مقر النيابة، حيث جرى استجوابه. واعتمادا على نتائج الاستجواب، وافقت المحكمة التركية على اعتقاله، بعد التخوّف من نيته تنفيذ عملية قتل على طريقة إغتيال السفير الروسي.

يشار إلى أن مقسوط قارال كان رئيسا لحراسة أردوغان في فترة شغل الأخير لمنصب رئيس الوزراء.

وكان عناصر الشرطة أوقفوا قارال سابقا؛ بشبهة مشاركته في احتيالات مرتبطة بالأحجار الكريمة، ولكنهم أطلقوا سراحه من دون توجيه أي تهمة له.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931979231
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة