صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

صيدا و(الشهاب) مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 4482 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: منح شهاب - صيدا سيتي

مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً؟ قُرعت الأجراس في صيدا؟! تُعلن بداية العام 2017 ؟! وقد وقف الصيداويون – بالآلاف – في مدارج القاعة الكبرى! يتقدمهم الملتقى الأهلي الصيداوي! وهم يستقبلون السنة الجديدة بخالص أمنياتهم!.. على أن تحمل لهم الخير والرفاهية! ولصيدا المجد والعز!!..

وقد وقفت معهم أسأل الله مبتهلاً لديه، ماداً يديّ إليه، أن يحيل على صيدا – كذلك – هذه السنة وما يتلوها من أخواتها بالصالحات الباقيات! وبالزائدات الغامرات! ليكون كل عام تستقبله، وأمد تستأنفه، موفياً على المتقدم لها، قاصراً عن المتأخر عنها، ويوفيَّها من الرقيَّ، والتقدم، والإزدهار أطوله، وأبعده، ومن العيش للصيداويين أعذبه، وأرغده، وبأكمل السعادات! وأجمل البركات! متصله غير منقطعه، وسلامة ملازمه.

وأن ينشر في صيدا التآخي، ويغيث برحمته المظلومين، ويقاصص الظالمين ويفرَّج عن أبناء صيدا، ويبعد عنهم كل ضيق، ويؤيدهم بحفظه، وعونه!

هذا وقد بلغ عدد الشباب والشابات من الصيداوييَّن والصيداويَّات الألوف من حملة الكفاءات في الأعمال الادارية المتقدمه! وفي كافة الإختصاصات المتنوعه!! وهم – جميعاً – مؤهلين لجميع الأعمال الادارية ! ولكل إداره! وبامتياز وجداره!! ولكن للأسف الشديد؟ هم بدون عمل في صيدا؟؟

فحانيك يا رب! حنانيك! من أن تنهار آمال هؤلاء الشباب والشابات؟ وتُظلم صيدا في أعينهم؟

فحانيك يا رب! من ضياع أبناء صيدا في صيدا؟ !

وبعد ؛ فسلام على الحياة! سلام على صيدا! سلام على العزة والشرف! سلام على المجد! سلام على كل صيداويَّ مقيم! وسلام على كل صيداوي مغترب! يفاخر بصوتٍ عالٍ، وعالٍ جداً أنا صيداوي! أنا من صيدا!!

فاللهم وفق وقدَّر، وسهَّل ويسَّر، وبارك للصيداويين في هذه السنة الميلادية.


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923141718
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة