صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

صيدا و(الشهاب) مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 4422 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: منح شهاب - صيدا سيتي

مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً؟ قُرعت الأجراس في صيدا؟! تُعلن بداية العام 2017 ؟! وقد وقف الصيداويون – بالآلاف – في مدارج القاعة الكبرى! يتقدمهم الملتقى الأهلي الصيداوي! وهم يستقبلون السنة الجديدة بخالص أمنياتهم!.. على أن تحمل لهم الخير والرفاهية! ولصيدا المجد والعز!!..

وقد وقفت معهم أسأل الله مبتهلاً لديه، ماداً يديّ إليه، أن يحيل على صيدا – كذلك – هذه السنة وما يتلوها من أخواتها بالصالحات الباقيات! وبالزائدات الغامرات! ليكون كل عام تستقبله، وأمد تستأنفه، موفياً على المتقدم لها، قاصراً عن المتأخر عنها، ويوفيَّها من الرقيَّ، والتقدم، والإزدهار أطوله، وأبعده، ومن العيش للصيداويين أعذبه، وأرغده، وبأكمل السعادات! وأجمل البركات! متصله غير منقطعه، وسلامة ملازمه.

وأن ينشر في صيدا التآخي، ويغيث برحمته المظلومين، ويقاصص الظالمين ويفرَّج عن أبناء صيدا، ويبعد عنهم كل ضيق، ويؤيدهم بحفظه، وعونه!

هذا وقد بلغ عدد الشباب والشابات من الصيداوييَّن والصيداويَّات الألوف من حملة الكفاءات في الأعمال الادارية المتقدمه! وفي كافة الإختصاصات المتنوعه!! وهم – جميعاً – مؤهلين لجميع الأعمال الادارية ! ولكل إداره! وبامتياز وجداره!! ولكن للأسف الشديد؟ هم بدون عمل في صيدا؟؟

فحانيك يا رب! حنانيك! من أن تنهار آمال هؤلاء الشباب والشابات؟ وتُظلم صيدا في أعينهم؟

فحانيك يا رب! من ضياع أبناء صيدا في صيدا؟ !

وبعد ؛ فسلام على الحياة! سلام على صيدا! سلام على العزة والشرف! سلام على المجد! سلام على كل صيداويَّ مقيم! وسلام على كل صيداوي مغترب! يفاخر بصوتٍ عالٍ، وعالٍ جداً أنا صيداوي! أنا من صيدا!!

فاللهم وفق وقدَّر، وسهَّل ويسَّر، وبارك للصيداويين في هذه السنة الميلادية.


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905195903
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة