وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لا للعنف الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي - صورتان شاهد تجمع كياك صيدا يمضي نهار الأحد 20-01-2019 على زيرة صيدا ويتمتعون بحرارة الشمس الرائعة - 14 صورة - + فيديو عدد 2 اقترب من الشريط الحدودي.. وهذا ما حصل! انتشار "جنوني" لمكالمات الاحتيال.. هكذا تتفادونهاَ! العثور على شاب مغمساً بدمائه عند أوتوستراد عدلون بعد ضربه قتيل صدما في الشويفات مسلح أطلق النار على عسكريين أثناء محاولة توقيفه مراد سفيرا للنوايا الحسنة في العالم جريحان نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق القاسمية صيدا 3 جرحى بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور عند مفرق ارزي حقيقة فيديو مطاردة عناصر فوج حرس مدينة بيروت لاحد ماسحي الأحذية - 4 صور تظاهرة شعبية حاشدة في بيروت تحت شعار إلى الشارع من أجل الانقاذ - 28 صورة مشاهد من افتتاح صالة المحترف: مهارات الموزاييك، في مركز التنمية والحوار في مجدليون - 21 صورة + فيديو أهلاً وسهلاً بك في غذاء المواساة الخيري السنوي بالفيديو .. لقاء مع د. سعيد مكاوي ـ رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا بالفيديو .. مهرجان ذكرى شهداء الجماعة الإسلامية في نادي فوربي الرياضي جمعية بقسطا تحط رحالها في مدرسة صيدا الرسمية الإبتدائية للبنات (الرشدية) - 18 صورة توقيع كتاب "الكلام في موضع الصمت" للكاتبة البرجاوية رنا ترو في برجا - 22 صورة للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على أوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonnaمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

صيدا و(الشهاب) مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 4354 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: منح شهاب - صيدا سيتي

مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً؟ قُرعت الأجراس في صيدا؟! تُعلن بداية العام 2017 ؟! وقد وقف الصيداويون – بالآلاف – في مدارج القاعة الكبرى! يتقدمهم الملتقى الأهلي الصيداوي! وهم يستقبلون السنة الجديدة بخالص أمنياتهم!.. على أن تحمل لهم الخير والرفاهية! ولصيدا المجد والعز!!..

وقد وقفت معهم أسأل الله مبتهلاً لديه، ماداً يديّ إليه، أن يحيل على صيدا – كذلك – هذه السنة وما يتلوها من أخواتها بالصالحات الباقيات! وبالزائدات الغامرات! ليكون كل عام تستقبله، وأمد تستأنفه، موفياً على المتقدم لها، قاصراً عن المتأخر عنها، ويوفيَّها من الرقيَّ، والتقدم، والإزدهار أطوله، وأبعده، ومن العيش للصيداويين أعذبه، وأرغده، وبأكمل السعادات! وأجمل البركات! متصله غير منقطعه، وسلامة ملازمه.

وأن ينشر في صيدا التآخي، ويغيث برحمته المظلومين، ويقاصص الظالمين ويفرَّج عن أبناء صيدا، ويبعد عنهم كل ضيق، ويؤيدهم بحفظه، وعونه!

هذا وقد بلغ عدد الشباب والشابات من الصيداوييَّن والصيداويَّات الألوف من حملة الكفاءات في الأعمال الادارية المتقدمه! وفي كافة الإختصاصات المتنوعه!! وهم – جميعاً – مؤهلين لجميع الأعمال الادارية ! ولكل إداره! وبامتياز وجداره!! ولكن للأسف الشديد؟ هم بدون عمل في صيدا؟؟

فحانيك يا رب! حنانيك! من أن تنهار آمال هؤلاء الشباب والشابات؟ وتُظلم صيدا في أعينهم؟

فحانيك يا رب! من ضياع أبناء صيدا في صيدا؟ !

وبعد ؛ فسلام على الحياة! سلام على صيدا! سلام على العزة والشرف! سلام على المجد! سلام على كل صيداويَّ مقيم! وسلام على كل صيداوي مغترب! يفاخر بصوتٍ عالٍ، وعالٍ جداً أنا صيداوي! أنا من صيدا!!

فاللهم وفق وقدَّر، وسهَّل ويسَّر، وبارك للصيداويين في هذه السنة الميلادية.


دلالات : منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890933059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي