للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة Invitation to Amal Dhainy's Defense to her MA thesis مدرسة صيدون الوطنية في قلب الحدث الرياضي الكبير ماراثون صيدا الدولي الثاني 2019 - 10 صور مريم الهبش تتألق في بطولة البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا - صورتان للبيع شقق سكنية جاهزة للسكن في مشروع ملاك السكني - طريق مغدوشة / مطلة على البحر - 9 صور الشيخ جمال شبيب استقبل وفدًا من جمعيّة المشاريع الخيرية الإسلامية حسابات مغلوطة وهدر في الأموال: هذا واقع صندوق الضمان! جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور

صيدا و(الشهاب) مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 4389 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: منح شهاب - صيدا سيتي

مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً؟ قُرعت الأجراس في صيدا؟! تُعلن بداية العام 2017 ؟! وقد وقف الصيداويون – بالآلاف – في مدارج القاعة الكبرى! يتقدمهم الملتقى الأهلي الصيداوي! وهم يستقبلون السنة الجديدة بخالص أمنياتهم!.. على أن تحمل لهم الخير والرفاهية! ولصيدا المجد والعز!!..

وقد وقفت معهم أسأل الله مبتهلاً لديه، ماداً يديّ إليه، أن يحيل على صيدا – كذلك – هذه السنة وما يتلوها من أخواتها بالصالحات الباقيات! وبالزائدات الغامرات! ليكون كل عام تستقبله، وأمد تستأنفه، موفياً على المتقدم لها، قاصراً عن المتأخر عنها، ويوفيَّها من الرقيَّ، والتقدم، والإزدهار أطوله، وأبعده، ومن العيش للصيداويين أعذبه، وأرغده، وبأكمل السعادات! وأجمل البركات! متصله غير منقطعه، وسلامة ملازمه.

وأن ينشر في صيدا التآخي، ويغيث برحمته المظلومين، ويقاصص الظالمين ويفرَّج عن أبناء صيدا، ويبعد عنهم كل ضيق، ويؤيدهم بحفظه، وعونه!

هذا وقد بلغ عدد الشباب والشابات من الصيداوييَّن والصيداويَّات الألوف من حملة الكفاءات في الأعمال الادارية المتقدمه! وفي كافة الإختصاصات المتنوعه!! وهم – جميعاً – مؤهلين لجميع الأعمال الادارية ! ولكل إداره! وبامتياز وجداره!! ولكن للأسف الشديد؟ هم بدون عمل في صيدا؟؟

فحانيك يا رب! حنانيك! من أن تنهار آمال هؤلاء الشباب والشابات؟ وتُظلم صيدا في أعينهم؟

فحانيك يا رب! من ضياع أبناء صيدا في صيدا؟ !

وبعد ؛ فسلام على الحياة! سلام على صيدا! سلام على العزة والشرف! سلام على المجد! سلام على كل صيداويَّ مقيم! وسلام على كل صيداوي مغترب! يفاخر بصوتٍ عالٍ، وعالٍ جداً أنا صيداوي! أنا من صيدا!!

فاللهم وفق وقدَّر، وسهَّل ويسَّر، وبارك للصيداويين في هذه السنة الميلادية.


دلالات : منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895466789
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة