صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

ضمن أسبوع فلسطينيي تشيلي: تاريخ عائلة جدي- بيت لحم في كتاب - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 12 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 656 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مشروع هوية: 

ضمن أسبوع فلسطينيي تشيلي، زار وفد حملة انتماء وعدد من الشخصيات والاعلاميين الفلسطينيين السيد اميليو جدي رئيس مجلس إدارة المدرسة العربية في مدينة كونسبسيون وصاحب أقدم مصنع للألبسة في المدينة لمزيد من الاطلاع على أحوال الجالية الفلسطينية هناك.، وذلك يوم الأربعاء ٤/١/٢٠١٧.

وخلال الزيارة تطرق مندوب المشروع الوطني للحفاظ على جذور العائلة الفلسطينية هوية إلى شجرة عائلة جدي وتاريخ وجودها في تشيلي، ففاجأ السيد جدي الحاضرين بمجلد خاص عن ( الأسرة الكبيرة جدي) أخرجه من خزانته ويتضمن توثيقاً لتاريخ العائلة المنتشرة في بيت لحم وكولومبيا، المكسيك، كوبا، بوليفيا، البرازيل وتشيلي.. وهو كتاب استغرق العمل فيه قرابة ٨ سنوات.

ويتضمن الكتاب عدداً من الصور العائلية القديمة والحديثة، وعدداً من الوثائق مثل جوازات السفر وسجلات عائلية صادرة عن خورنية طائفة اللاتين في بيت لحم.

وقدم السيد جدي نسخة موقعة من الكتاب هدية لمؤسسة هوية، كما قدمت حملة انتماء درعاً

تقديرياً للعائلة على الجهود المميزة في الحفاظ على الهوية الفلسطينية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934566557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة