صيدا سيتي

هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى

الأهلي صيدا يستهل مرحلة إياب الثانية بالفوز على الشباب العربي 2-1

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 09 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1039 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأهلي صيدا يستهل مرحلة إياب الثانية بالفوز على الشباب العربي 2-1

المصدر/ كتب أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي: 

إستهل فريق الاهلي صيدا مرحلة إياب بطولة الدرجة الثانية بالفوز على نظيره الشباب العربي بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاحد على ملعب بلدية صيدا(مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) ضمن بطولة الدرجة الثانية.

الصيداويون الذين كانوا بأمس الحاجة للفوز كان لهم ما ارادو عبر الروح القتالية العالية التي لعب بها ابناء المدرب واللاعب محمد ناصر ففرضوا ايقاعهم على خصمهم وسط مباراة تحكم بها الهواء القوي وكانت شدته قوية على ابناء بيروت ففقدوا النقاط الثلاث وتراجعوا الى المركز الثالث في سلم الترتيب.

الاهلي كان السباق في التسجيل عبر المدافع محمود قعقع الذي سدد كرة  في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء انفجرت كالقنبلة في شباك فريق الشباب العربي، ليعادل الضيوف عبر البرازيلي ليما دياس من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة  74 إستقرت على يسار الحارس علي السبع داخل الشباك، غير ان النيجيري في صفوف الفريق الصيداوي مايكل كان له رأي آخر حيث سجل هدف اشبه برصاصة الرحمة على الضيوف عانقت كرته الشباك 2-1 في الدقيقة 80.

وبالعودة الى المباراة فقد كان الضيوف البادئين في الفرص الدقيقة 7 من تسديدة البرازيلي ليما دياس فوق العارضة الصيداوية، رد عليهم لاعب الاهلي سليم حمادي بعد 4 دقائق حين اخترق منطقة الشمال وسدد الكرة قوية خلصها المدافع الميري لركنية.

وفي الدقيقة 23 ضربة ركنية للأهلي صيدا ودربكة داخل منطقة الجزاء خلصها الدفاع لتصل لمدافع الاهلي محمود قعقع خارج منطقة الجزاء والذي سدد صاروخاً انفجر في الشباك وتقدم الصيداويين 1 – 0.

الدقيقة 29 تسديدة من محمد ناصر فوق العارضة، تلاها بدقيقتين تسديدة من ناصر نفسه خلصها الدفاع لركنية.

الدقيقة 45 ضربة حرة للشباب العربي يمين المربع سددها اللاعب احمد الجمل وخلصها الحارس السبع بالبوكس.

دخول اللاعب قاسم عوالي مكان زميله محمد مصطفى بين الشوطين في صفوف الاهلي صيدا.

الدقيقة 61 تسديدة من عماد الميري من حوالي 20 متراً أمسكها حارس مرمى الاهلي صيدا علي السبع.

الدقيقة 65 كرة عرضية  عالية من جهة الشمال لعبها اسلام سليمان كادت تدخل المرمى لولا تدخل حارس مرمى الشباب العربي في اللحظات الاخيرة.

الدقيقة 68 كرة امامية متقنة من سليم حمادي وصلت لزميله مايكل الذي سددها وخلصها الحارس، تلاها تسديدة من سليم حمادي خلصها الحارس من جديد على دفعتين.

الدقيقة 70 تسديدة من البرازيلي ليما دياس في شباك الاهلي الخارجية.

الدقيقة 74 ضربة حرة مباشرة للشباب العربي من على مشارف منطقة الجزاء سددها ليما دياس ارضية مرت عن السد البشري ثم عن الحارس السبع وعانقت الشباك لتصبح النتيجة 1 – 1.

دقيقة 80 كرة من جهة اليسار لعبها قاسم عوالي لزميله مايكل الذي مر عن اخر مدافع ولعب الكرة لأقصى اليسار مرت عن الحارس وعانقت الشباك 2 – 1.

الدقيقة 82 ضربة حرة للشباب العربي يسار ملعب الاهلي صيدا سددها ليما دياس وخلصها الحارس السبع ببراعة لركنية مضيعاً على الضيوف فرصة التعديل.

الدقيقة 85 دخول احمد بركات مكان سليم حمادي في الاهلي صيدا.

الدقيقة 93 دخول مصطفى الملاح مكان مايكل في صفوف الاهلي صيدا.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، اسلام سليمان، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر، سليم حمادي(احمد بركات)، محمد مصطفى(قاسم عوالي) والنيجيري مايكل(مصطفى الملاح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931965121
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة