صيدا سيتي

3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الحراك بصيدا اعلن الإضراب العام نهار الثلاثاء د. ناصر حمود استنكر التعرض للرئيس السنيورة: هناك من يحاول استغلال الحراك المحق وحرفه عن مساره واخذه الى تصفية حسابات سياسية الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟ الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة فاتن موسى لاستكمال علاجها الكيميائي وتأمين الدواء اللازم

الأهلي صيدا يستهل مرحلة إياب الثانية بالفوز على الشباب العربي 2-1

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 09 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 977 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأهلي صيدا يستهل مرحلة إياب الثانية بالفوز على الشباب العربي 2-1

المصدر/ كتب أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي: 

إستهل فريق الاهلي صيدا مرحلة إياب بطولة الدرجة الثانية بالفوز على نظيره الشباب العربي بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاحد على ملعب بلدية صيدا(مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) ضمن بطولة الدرجة الثانية.

الصيداويون الذين كانوا بأمس الحاجة للفوز كان لهم ما ارادو عبر الروح القتالية العالية التي لعب بها ابناء المدرب واللاعب محمد ناصر ففرضوا ايقاعهم على خصمهم وسط مباراة تحكم بها الهواء القوي وكانت شدته قوية على ابناء بيروت ففقدوا النقاط الثلاث وتراجعوا الى المركز الثالث في سلم الترتيب.

الاهلي كان السباق في التسجيل عبر المدافع محمود قعقع الذي سدد كرة  في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء انفجرت كالقنبلة في شباك فريق الشباب العربي، ليعادل الضيوف عبر البرازيلي ليما دياس من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة  74 إستقرت على يسار الحارس علي السبع داخل الشباك، غير ان النيجيري في صفوف الفريق الصيداوي مايكل كان له رأي آخر حيث سجل هدف اشبه برصاصة الرحمة على الضيوف عانقت كرته الشباك 2-1 في الدقيقة 80.

وبالعودة الى المباراة فقد كان الضيوف البادئين في الفرص الدقيقة 7 من تسديدة البرازيلي ليما دياس فوق العارضة الصيداوية، رد عليهم لاعب الاهلي سليم حمادي بعد 4 دقائق حين اخترق منطقة الشمال وسدد الكرة قوية خلصها المدافع الميري لركنية.

وفي الدقيقة 23 ضربة ركنية للأهلي صيدا ودربكة داخل منطقة الجزاء خلصها الدفاع لتصل لمدافع الاهلي محمود قعقع خارج منطقة الجزاء والذي سدد صاروخاً انفجر في الشباك وتقدم الصيداويين 1 – 0.

الدقيقة 29 تسديدة من محمد ناصر فوق العارضة، تلاها بدقيقتين تسديدة من ناصر نفسه خلصها الدفاع لركنية.

الدقيقة 45 ضربة حرة للشباب العربي يمين المربع سددها اللاعب احمد الجمل وخلصها الحارس السبع بالبوكس.

دخول اللاعب قاسم عوالي مكان زميله محمد مصطفى بين الشوطين في صفوف الاهلي صيدا.

الدقيقة 61 تسديدة من عماد الميري من حوالي 20 متراً أمسكها حارس مرمى الاهلي صيدا علي السبع.

الدقيقة 65 كرة عرضية  عالية من جهة الشمال لعبها اسلام سليمان كادت تدخل المرمى لولا تدخل حارس مرمى الشباب العربي في اللحظات الاخيرة.

الدقيقة 68 كرة امامية متقنة من سليم حمادي وصلت لزميله مايكل الذي سددها وخلصها الحارس، تلاها تسديدة من سليم حمادي خلصها الحارس من جديد على دفعتين.

الدقيقة 70 تسديدة من البرازيلي ليما دياس في شباك الاهلي الخارجية.

الدقيقة 74 ضربة حرة مباشرة للشباب العربي من على مشارف منطقة الجزاء سددها ليما دياس ارضية مرت عن السد البشري ثم عن الحارس السبع وعانقت الشباك لتصبح النتيجة 1 – 1.

دقيقة 80 كرة من جهة اليسار لعبها قاسم عوالي لزميله مايكل الذي مر عن اخر مدافع ولعب الكرة لأقصى اليسار مرت عن الحارس وعانقت الشباك 2 – 1.

الدقيقة 82 ضربة حرة للشباب العربي يسار ملعب الاهلي صيدا سددها ليما دياس وخلصها الحارس السبع ببراعة لركنية مضيعاً على الضيوف فرصة التعديل.

الدقيقة 85 دخول احمد بركات مكان سليم حمادي في الاهلي صيدا.

الدقيقة 93 دخول مصطفى الملاح مكان مايكل في صفوف الاهلي صيدا.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، اسلام سليمان، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر، سليم حمادي(احمد بركات)، محمد مصطفى(قاسم عوالي) والنيجيري مايكل(مصطفى الملاح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917302595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة