صيدا سيتي

Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

حركة فتح في صيدا تنظم مهرجان رياضي بذكرى انطلاقة حركة فتح - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1154 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم محمد الصالح - مفوضية الإعلام والثقافة - لبنان / موقع فلسطيننا: 

نظمت حركة "فتح" مهرجاناً رياضياً في العاب الكاراتيه والمصارعة الرومانية وذلك بمناسبة ذكرى انطلاقة حركة "فتح" الـ 52 في نادي المعني صيدا بحضور عضو قيادة اقليم حركة "فتح" أبو أحمد زيداني، ونائب رئيس نادي المعني الحاج يوسف ارقدان، وعدد من أعضاء الادارة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وعضو قيادة منطقة صيدا الحاج تيسير بركة، ورؤساء الاتحادات والأندية اللبنانية والفلسطينية، وحشد كبير من الجمهور واللاعبين. وكان في استقبالهم أمين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام، ومسؤول الرياضة بالشعبة عارف خشون، ورئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فرع لبنان صلاح اغا.

بدأ الاحتفال بكلمة ثورية ووجدانية من عريف المهرجان محمد الصالح، تلاه عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت مع تلاوة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية على رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وألقى ممثل رئيس نادي المعني عضو الهيئة الإدارية للنادي الحاج يوسف ارقدان كلمة حيا فيها أبطال الفتح وعلى رأسهم القائد الرمز ياسر عرفات. وتحدث عن معنى الذكرى وضرورة تفعيل الرياضة وانتشارها بين الشباب، وتأمين مراكز خاصة بها، وتوفير كافة الامكانيات اللازمة .

ثمَّ كانت كلمة القرار الوطني الفلسطيني المستقل، كلمة حركة "فتح" ألقاها أبو أحمد زيداني تحدث فيها عن رمزية الانطلاقة وحرص حركة "فتح" على السلم الأهلي. وحيا شهداء فلسطين ولبنان وأكد على صلابة حركة "فتح" بعد نجاح مؤتمرها السابع.

وبعد ذلك انطلقت المباريات، وتمَّ توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وكذلك تمَّ تقديم درع الوفاء لكل من نادي المعني صيدا ونادي المجدل الرياضي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911989166
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة