صيدا سيتي

تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله

حركة فتح في صيدا تنظم مهرجان رياضي بذكرى انطلاقة حركة فتح - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1205 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم محمد الصالح - مفوضية الإعلام والثقافة - لبنان / موقع فلسطيننا: 

نظمت حركة "فتح" مهرجاناً رياضياً في العاب الكاراتيه والمصارعة الرومانية وذلك بمناسبة ذكرى انطلاقة حركة "فتح" الـ 52 في نادي المعني صيدا بحضور عضو قيادة اقليم حركة "فتح" أبو أحمد زيداني، ونائب رئيس نادي المعني الحاج يوسف ارقدان، وعدد من أعضاء الادارة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وعضو قيادة منطقة صيدا الحاج تيسير بركة، ورؤساء الاتحادات والأندية اللبنانية والفلسطينية، وحشد كبير من الجمهور واللاعبين. وكان في استقبالهم أمين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام، ومسؤول الرياضة بالشعبة عارف خشون، ورئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فرع لبنان صلاح اغا.

بدأ الاحتفال بكلمة ثورية ووجدانية من عريف المهرجان محمد الصالح، تلاه عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت مع تلاوة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية على رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وألقى ممثل رئيس نادي المعني عضو الهيئة الإدارية للنادي الحاج يوسف ارقدان كلمة حيا فيها أبطال الفتح وعلى رأسهم القائد الرمز ياسر عرفات. وتحدث عن معنى الذكرى وضرورة تفعيل الرياضة وانتشارها بين الشباب، وتأمين مراكز خاصة بها، وتوفير كافة الامكانيات اللازمة .

ثمَّ كانت كلمة القرار الوطني الفلسطيني المستقل، كلمة حركة "فتح" ألقاها أبو أحمد زيداني تحدث فيها عن رمزية الانطلاقة وحرص حركة "فتح" على السلم الأهلي. وحيا شهداء فلسطين ولبنان وأكد على صلابة حركة "فتح" بعد نجاح مؤتمرها السابع.

وبعد ذلك انطلقت المباريات، وتمَّ توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وكذلك تمَّ تقديم درع الوفاء لكل من نادي المعني صيدا ونادي المجدل الرياضي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931639059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة