صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

5 قتلى و8 جرحى نتيجة إطلاق النار في مطار فلوريدا

متفرقات صيدا سيتي - السبت 07 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 672 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقدم رجل مساء اليوم الجمعة على إطلاق النار في مطار "فورت لودرديل" الدولي في ولاية فلوريدا الأميركية، وتحديداً في منطقة استقبال الحقائب بحسب ما أعلنت دوائر المطار.

وأشارت وسائل إعلام أميركية إلى أنّ الحادث أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، فيما أعلنت شرطة فلوريدا أنّها اعتقال المسلح الذي يصب بأي أذى خلال عملية القبض عليه. ومن جهتها، ذكرت شبكة "" أن عدد القتلى وصل إلى خمسة.

وعلى الأثر، اتخذت العناصر الأمنية إجراءات أمنية وسط حالة من الإستنفار الأمني في المطار، حيث عملت الشرطة على إخلاء المكان من المسافرين. وأوضحت الشرطة الأميركية أنّه تمّ إبلاغها بالإعتداء في الساعة 12,55 (17,55 ت غ)، وقالت إنّه "من غير الواضح ما إذا كان إطلاق النار في المطار عملاً إرهابياً".

من هو المنفذ؟

ولاحقاً، ذكرت وسائل إعلام أميركية أنّ منفذ هجوم فلوريدا أميركي يدعى استيبان سانتياغو ويبلغ 26 عاماً، فيما قال مسؤول أميركي إن المنفذ يحمل بطاقة عسكرية.

ويعبر العديد من السياح المسجلين في رحلات بحرية أو ينوون زيارة الكاريبي، هذا المطار الواقع في جنوب شرق الولايات المتحدة. ولفت شهود عيان إلى فرار مسافرين وتجمّع آخرين على مدرج المطار، بحسب صور بثتها قنوات التلفزيون مباشرة.

الشرطة تنفي تجدد إطلاق النار

وبعد نحو ساعة، عاد وتجدد إطلاق النار في المطار وفق ما أفادت وسائل إعلام أميركية. وتحدثت معلومات عن مسلح ثان طليق في حرم المطار، حيث أعلنت السلطات الأميركية توقف حركة الملاحة الجوية. إلّا أنّ شرطة فلوريدا نفت هذا الأمر.

@@@

أعلن مسؤول أمني في ولاية فلوريدا الأميركية، حصيلة جديدة لحادثة إطلاق النار في منطقة استقبال الحقائب في مطار فورت لودرديل الدولي في الولاية، هي خمسة قتلى وثمانية جرحى.

وكانت المعلومات الأولية قد أفادت عن مقتل شخص وإصابة 9 آخرين، وأن الشرطة ألقت القبض على مشتبه به في إطلاق النار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915047292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة