صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

5 قتلى و8 جرحى نتيجة إطلاق النار في مطار فلوريدا

متفرقات صيدا سيتي - السبت 07 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 703 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقدم رجل مساء اليوم الجمعة على إطلاق النار في مطار "فورت لودرديل" الدولي في ولاية فلوريدا الأميركية، وتحديداً في منطقة استقبال الحقائب بحسب ما أعلنت دوائر المطار.

وأشارت وسائل إعلام أميركية إلى أنّ الحادث أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، فيما أعلنت شرطة فلوريدا أنّها اعتقال المسلح الذي يصب بأي أذى خلال عملية القبض عليه. ومن جهتها، ذكرت شبكة "" أن عدد القتلى وصل إلى خمسة.

وعلى الأثر، اتخذت العناصر الأمنية إجراءات أمنية وسط حالة من الإستنفار الأمني في المطار، حيث عملت الشرطة على إخلاء المكان من المسافرين. وأوضحت الشرطة الأميركية أنّه تمّ إبلاغها بالإعتداء في الساعة 12,55 (17,55 ت غ)، وقالت إنّه "من غير الواضح ما إذا كان إطلاق النار في المطار عملاً إرهابياً".

من هو المنفذ؟

ولاحقاً، ذكرت وسائل إعلام أميركية أنّ منفذ هجوم فلوريدا أميركي يدعى استيبان سانتياغو ويبلغ 26 عاماً، فيما قال مسؤول أميركي إن المنفذ يحمل بطاقة عسكرية.

ويعبر العديد من السياح المسجلين في رحلات بحرية أو ينوون زيارة الكاريبي، هذا المطار الواقع في جنوب شرق الولايات المتحدة. ولفت شهود عيان إلى فرار مسافرين وتجمّع آخرين على مدرج المطار، بحسب صور بثتها قنوات التلفزيون مباشرة.

الشرطة تنفي تجدد إطلاق النار

وبعد نحو ساعة، عاد وتجدد إطلاق النار في المطار وفق ما أفادت وسائل إعلام أميركية. وتحدثت معلومات عن مسلح ثان طليق في حرم المطار، حيث أعلنت السلطات الأميركية توقف حركة الملاحة الجوية. إلّا أنّ شرطة فلوريدا نفت هذا الأمر.

@@@

أعلن مسؤول أمني في ولاية فلوريدا الأميركية، حصيلة جديدة لحادثة إطلاق النار في منطقة استقبال الحقائب في مطار فورت لودرديل الدولي في الولاية، هي خمسة قتلى وثمانية جرحى.

وكانت المعلومات الأولية قد أفادت عن مقتل شخص وإصابة 9 آخرين، وأن الشرطة ألقت القبض على مشتبه به في إطلاق النار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931975366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة