صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

العهد اللبناني حقق فوزاً صعباً على ضيفه الخليل الفلسطيني بهدف يتيم - 48 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 06 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1859 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الاتحاد الفلسطيني في لبنان - تصوير فادي عناني: 

حقق فريق العهد اللبناني فوزاً صعباً على ضيفه الخليل الفلسطيني بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس  بحضور جماهيري ضعيف على ملعب صيدا البلدي (مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) في ذهاب بطولة الاندية العربية بكرة القدم بهدف سجله اللاعب محمد قدوح في الدقيقة 53  لنادي العهد. 

تقدم الحضور الفلسطيني سفير فلسطين في لبنان ممثلا بالمستشار  الاستاذ خالد عبادي, عضو المجلس الثوري لحركة فتح في لبنان  الحج رفعت شناعه واعضاء اقليم حركة فتح في لبنان .,مسؤول المكتب الحركي  للشباب والرياضة لحركة فتح  في لبنان اللواء ابو احمد زيداني,مستشار سفارة فلسطين في لبنان الاستاذ سامي بقاعي  واعضاء الاتحاد الفلسطيني في لبنان الامين العام الاخ احمد حداد والاخت امينه الصالح وابو رشيد وسامر السيد  ومجدي مجذوب ورؤساء الاندية الفلسطينية ولبنانية ورجال اعمال ومؤسسات المجتمع المدني وحشد جماهيري من مخيمات لبنان ووفود من الاتحاد اللبناني والاتحاد الفلسطيني وادارة نادي العهد ونادي شباب الخليل .

تم تكريم دروع عربون وتقدير من نادي العهد الى شباب الخليل

ومن نادي شباب الخليل الى نادي  العهد

ومن شباب الخليل الى الحاج رفعت شناعه عضو المجلس الثوري لحركة فتح

ومن شباب الخليل الى سعادة السفير في لبنان ممثلا بالاخ خالد عبادي

ومن نادي شباب الخليل الى امين سر نادي العهد محمد عاصي

ومن شباب الخليل الى رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان ممثلا بالامين العام الاخ احمد حداد

رغم سيطرتهم على الكرة اكثر اوقات المباراة  التي جاءت متوسطة الاداء والفرص من الطرفين الا ان اصحاب الارض لعبوا بحذر شديد مع اقفال منطقة الدفاع والاعتماد على الاطراف، فيما جاهد الضيوف طوال الشوطين للخروج بنقطة قبل لقاء العودة الذي يقام الخميس المقبل في العاصمة الاردنية (عمان).

بادر لاعبو العهد بتشكيل الخطر من تسديدة عباس عطوي (اونيكا) في الدقيقة 14 فوق عارضة حارس شباب الخليل توفيق ابوحماد.

وفي الدقيقة 16 جاء الرد الفلسطيني عندما تلقى عايد جمهور الكرة جهة اليمين ولعبها عرضية داخل منطقة جزاء العهد وسددها احمد ابو نهيا برأسه فوق العارضة.

في الدقيقة 19 عرضية من محمد حيدر داخل المربع الفلسطيني سددها محمد قدوح وخلصها الدفاع.

دقيقة 26 اختراق لمحمد حيدر جهة الشمال وتسديدة من محمد قدوح امسكها الحارس الفلسطيني.

دقيقة 35 كرة طويلة من منتصف الملعب من اونيكا قابلها محمد قدوح بقدمه على الطاير وأمسكها الحارس توفيق ابوحماد بثقة عالية مضيعاً فرصة خطرة جداً للفريق المضيف.

دقيقة 42 دربكة داخل منطقة الجزاء وتسديدة من لاعب العهد حسين زين خلصها الدفاع لركنية لم تثمر.

الدقيقة 53 استغل محمد قدوح خطأ بالتشتيت بين الحارس الفلسطيني توفيق أبو حماد ومدافعه مؤمن إخبارية ليخطف الكرة بتسديدة يسارية داخل الشباك ويتقدم الفريق اللبناني بهدف السبق.

دقيقة 70 بطاقة صفراء ثانية للاعب العهد مهدي فحص نال على اثرها البطاقة الحمراء ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

دقيقة 72 كرة طويلة من المدافع علاء ابو صالح وصلت لزميله احمد ابو نهيا قبل منطقة الجزاء بقليل والذي استدار على نفسه ودخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس محمد حمود مضيعاً على فريقه فرصة التعديل.

دقيقة 80 اخطر فرص الفريق الفلسطيني في المباراة من كرة عرضية وتسديدة رأسية داخل منطقة الجزاء من ليث خروب فوق العارضة بقليل.

دقيقة 87 ضربة ركنية للفريق الفلسطيني ودربكة داخل منطقة الجزاء العهدية ومطالبة من اللاعبين الفلسطينيين بضربة جزاء بنالتي على اثر لمس الكرة يد احد المدافعين اللبنانيين.

مثل فريق العهد لحراسة المرمى محمد حمود واللاعبين: عباس عطوي، خليل خميس، حسن شعيتو، محمد قدوح، نور منصور، حسين دقيق، مهدي فحص، حسين زين، حسين منذر ومحمد حيدر.

مثل شباب الخليل لحراسة المرمى توفيق ابو حماد واللاعبين: مؤمن أخبارية، هيثم ذيب، علاء ابو صالح، يوسف الاشهب، عدي خروب، عايد جمهور، ليث خروب، فهد عتال، احمد ابو نهيا وحمد غنايم.

قاد المباراة طاقم حكام عراقي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911504888
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة