صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان

المعاينة الميكانيكية في الزهراني: إذلال يومي للمواطنين!

لبنانيات - الخميس 31 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 1112 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا "النهار":
مشهد توقف عشرات السيارات مع سائقيها لساعات عدة أمام المدخل الرئيسي لدائرة المعاينة الميكانيكية في الزهراني، يكاد يتكرر يومياً مع ما يرافقه من اذلال واهدار للوقت، وخصوصاً في الاسبوع الاخير من كل شهر.
وأمس اصطفت السيارات على مسافة اكثر من كيلومتر ونصف كيلومتر، في استياء شديد من السائقين، قابله تجاهل واضح من المعنيين في الدائرة، علماً ان الصحافيين مُنعوا من التصوير او الاستفسار عما يجري اذا لم يكن لديهــم اذن مسـبق من وزارة الداخــلية !
وفي هذا السياق، قال قاسم رمضان من سكان صيدا انه "حضر الى مركز المعاينة الميكانيكية من السابعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً ولم يحن دوره مما اعتبره اذلالاً وتعطيلاً لأعمال الناس". وشعرت مريم دبوس من بلدة عدلون بالعذاب والقهر "الشرعي" في انتظار دورها، علماً انه "لم يعد يوجد في البلد شيء شرعي".
وأشار حسين عبد الهادي من بلدة الطيبة الحدودية انه حضر منذ السادسة صباحاً وفق جدول المواعيد الذي حددته المصلحة، الا انه فوجئ بوجود عشرات السيارات المتوقفة، متسائلاً عما اذا كان في امكانه الحصول على دور للسداد في اليوم عينه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907826982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة