صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

السعودية تُرحّب بحجيج إيران

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 30 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 525 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير:
طلبت السلطات السعودية من إيران، أمس، ترتيب أوضاع حجاجها إلى موسم الحج المقبل، مؤكدة أن الحكومة السعودية ترحب بقدوم الحجاج والمعتمرين والزوار كافة من دون النظر إلى جنسياتهم أو انتماءاتهم المذهبية.
وقال وزير الحج والعمرة السعودي محمد صالح بن طاهر بنتن إنه جرى دعوة طهران لحضور اللقاءات مع رؤساء وفود مكاتب الحج لأكثر من 80 دولة، من أجل ترتيب أوضاع حجيجها، وما سيُقدّم لهم من خدمات، مؤكداً توفير البيئة التنظيمية التي تُمكّن الحجاج من أداء فريضتهم بكل يسر وطمأنينة.
وتأتي تصريحات الوزير السعودي بعد تغيب إيران عن موسم الحج الماضي، على خلفية توتر العلاقات بين الجانبين عقب حادثة مقتل الحجاج الإيرانيين في تدافع منى قبل عامين.
واتهمت إيران السعودية عقب تلك الحادثة بالمسؤولية عن مقتل الحجيج الإيرانيين، وطالبت برقابة من الدول الإسلامية على مناسك الحج ومشاركتها في إدارة الموسم داخل السعودية.
وبعد فشل مفاوضات بين السلطات السعودية والإيرانية، تغيّب الحجاج الإيرانيون عن موسم الحج الماضي.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915507661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة