صيدا سيتي

بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل ؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور حال طريق صيدا - بيروت صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا

السعودية تُرحّب بحجيج إيران

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 30 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 541 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير:
طلبت السلطات السعودية من إيران، أمس، ترتيب أوضاع حجاجها إلى موسم الحج المقبل، مؤكدة أن الحكومة السعودية ترحب بقدوم الحجاج والمعتمرين والزوار كافة من دون النظر إلى جنسياتهم أو انتماءاتهم المذهبية.
وقال وزير الحج والعمرة السعودي محمد صالح بن طاهر بنتن إنه جرى دعوة طهران لحضور اللقاءات مع رؤساء وفود مكاتب الحج لأكثر من 80 دولة، من أجل ترتيب أوضاع حجيجها، وما سيُقدّم لهم من خدمات، مؤكداً توفير البيئة التنظيمية التي تُمكّن الحجاج من أداء فريضتهم بكل يسر وطمأنينة.
وتأتي تصريحات الوزير السعودي بعد تغيب إيران عن موسم الحج الماضي، على خلفية توتر العلاقات بين الجانبين عقب حادثة مقتل الحجاج الإيرانيين في تدافع منى قبل عامين.
واتهمت إيران السعودية عقب تلك الحادثة بالمسؤولية عن مقتل الحجيج الإيرانيين، وطالبت برقابة من الدول الإسلامية على مناسك الحج ومشاركتها في إدارة الموسم داخل السعودية.
وبعد فشل مفاوضات بين السلطات السعودية والإيرانية، تغيّب الحجاج الإيرانيون عن موسم الحج الماضي.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922693185
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة