صيدا سيتي

مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية

اغتيال جديد يوتّر عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 30 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2287 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

لم يكتب لمخيم عين الحلوة أن يودع العام الحالي بهدوء. وداع العام 2016 كان دمويا إذ تعرّض أحد عناصر «حركة فتح» إبراهيم منصور للاغتيال بإطلاق النار عليه، من قبل أحد المقنعين، من مسافة قريبة عند مفرق سوق الخضار وقد أصيب في رأسه، ونقل إلى مستشفى النداء الإنساني حيث فارق الحياة.
منصور من سكان منطقة البركسات في المخيم الذي تسيطر عليه «فتح» في عين الحلوة، ويعمل كسائق سيارة أجرة وهو لاعب كرة قدم مهاجم في فريق النهضة. وكان سابقا احد عناصر المرافقة لقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وهو الآن عضو في «اللجنة الشعبية للمنطقة».
اثر الاغتيال، شهد المخيم حالة من الاستنفار العام إذ انتشر المسلحون في معظم انحاء الشارع الفوقاني وانعكس ذلك حذرا وترقبا وقلقا في المخيم حيث اقفلت المحال التجارية في الشارع الفوقاني فيما التزم الناس بيوتهم وتم رصد حركة نزوح لعدد من العائلات من المخيم.
وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي اخر ما كتبه المغدور منصور على صفحته: «يا إخواننا في الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية: وبعدين. دعونا ننعم بالهدوء والامان ـ جمعة مباركة ـ عين الحلوة تناشدكم ـ لله وحده نشتكي».
وجرت اتصالات لضبط ردود الفعل ومنع تدهور الوضع الأمني بعدما رصد رصاص قنص مع إطلاق زخات من الأسلحة الرشاشة من وقت إلى آخر. علما ان القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة كانت اعتقلت ليل أمس الأول شابين مقنعين في حي المنشية في المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946458651
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة