صيدا سيتي

وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟ دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

اغتيال جديد يوتّر عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 30 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2235 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

لم يكتب لمخيم عين الحلوة أن يودع العام الحالي بهدوء. وداع العام 2016 كان دمويا إذ تعرّض أحد عناصر «حركة فتح» إبراهيم منصور للاغتيال بإطلاق النار عليه، من قبل أحد المقنعين، من مسافة قريبة عند مفرق سوق الخضار وقد أصيب في رأسه، ونقل إلى مستشفى النداء الإنساني حيث فارق الحياة.
منصور من سكان منطقة البركسات في المخيم الذي تسيطر عليه «فتح» في عين الحلوة، ويعمل كسائق سيارة أجرة وهو لاعب كرة قدم مهاجم في فريق النهضة. وكان سابقا احد عناصر المرافقة لقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وهو الآن عضو في «اللجنة الشعبية للمنطقة».
اثر الاغتيال، شهد المخيم حالة من الاستنفار العام إذ انتشر المسلحون في معظم انحاء الشارع الفوقاني وانعكس ذلك حذرا وترقبا وقلقا في المخيم حيث اقفلت المحال التجارية في الشارع الفوقاني فيما التزم الناس بيوتهم وتم رصد حركة نزوح لعدد من العائلات من المخيم.
وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي اخر ما كتبه المغدور منصور على صفحته: «يا إخواننا في الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية: وبعدين. دعونا ننعم بالهدوء والامان ـ جمعة مباركة ـ عين الحلوة تناشدكم ـ لله وحده نشتكي».
وجرت اتصالات لضبط ردود الفعل ومنع تدهور الوضع الأمني بعدما رصد رصاص قنص مع إطلاق زخات من الأسلحة الرشاشة من وقت إلى آخر. علما ان القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة كانت اعتقلت ليل أمس الأول شابين مقنعين في حي المنشية في المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939851506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة