صيدا سيتي

وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم"

وفاة امرأة سورية وطفلتها جراء حريق في الجية والدفاع المدني أنقذ بقية العائلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1744 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في اقليم الخروب احمد منصور، أن المواطنة السورية نسرين حسين محمد خليل والدتها رقية مواليد 1990 وابنتها الطفلة زهراء وسام كاسب وعمرها سنة واحدة توفيتا جراء حريق شب في منزلها في بلدة الجية، جراء تسرب مادة الغاز، ما ادى الى اشتعال المنزل بالكامل.
ونقلت الجثتان الى مستشفى الدكتور منذر الحاج في الجية وتولى مخفر السعديات التحقيق بالحادث، فيما انقذ الدفاع المدني بقية العائلة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932008116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة