صيدا سيتي

بيان صادر عن أهالي وفعاليات منطقة الصفصاف في مخيم عين الحلوة البزري يلتقي وفد مؤسسة شاهد عاصمة الجنوب تُطلق اليوم حملتها الإنسانية الثانية "من صيدا الى بيروت... منشيلك ع اكتافنا" إجتماع صحي لبناني فلسطيني في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري تجمع الهيئات والمؤسسات الأهلية في صيدا يفتتح مركزا له في الكرنتينا حمّود لـ"إذاعة الفجر": المرحلة الحالية تقتضي تشكيل حكومة إنقاذ حقيقية وتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق بفضية المرفأ الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

عين الحلوة: اتفاق لوقف النار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 28 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2048 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

شهد مخيم عين الحلوة خلال الساعات الماضية هدوءا حذرا وسط مخاوف لدى الاهالي من احتمال تجدد الاشتباكات بين «فتح» وناشطين إسلاميين.
وكانت القوى والفصائل الفلسطينية قد توصلت، امس، الى «اتفاق لتثبيت دائم لوقف إطلاق النار وبذل المزيد من الجهود لتحصين الوضع الامني في مخيم عين الحلوة»، وذلك بعد الاشتباكات «الماراتونية» التي اندلعت بين «فتح» وناشطين إسلاميين في منطقة «البركسات» عقب اغتيال سامر نجمة (ينتمي الى «عصبة الأنصار») ومحمود صالح، الاسبوع الماضي، وأدت الى سقوط قتيلين وأكثر من 12 جريحا.
وجاء الاتفاق تتويجا لاجتماعات متتالية كان آخرها اللقاء الموسع الذي عقدته القيادة السياسية للفصائل الفلسطينية وتقرر خلاله القيام بخطوات عملية وعقد لقاءات تشمل المعنين من أجل عودة الهدوء وتثبيت الأمن.
واستكملت اللقاءات باجتماع مصغر عقد في منزل القيادي في «عصبة الانصار الاسلامية» الشيخ ابو طارق السعدي وشارك فيه قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب، نائبه قائد القوة الامنية الفلسطينية المشتركة اللواء منير المقدح، قائد القوة الامنية في منطقة صيدا العميد خالد الشايب، السعدي والناطق الرسمي الشيخ ابو شريف عقل، أمير «الحركة الاسلامية المجاهدة» الشيخ جمال خطاب والقيادي في الحركة ابو اسحاق المقدح، إضافة الى عضو المكتب السياسي لـ«جبهة التحرير الفلسطينية» صلاح اليوسف وعضو اللجنة المركزية لـ «الديموقراطية» عدنان ابو النايف.
مصادر المجتمعين أكدت ان اللقاء خلص الى اتفاق يقضي بوضع المشتبه بهما في الجريمة بعهدة القوة الامنية المشتركة، وقيام «لجنة التحقيق» التي شكلت من قبل قيادة القوة الامنية بالاستماع الى إفادتهما.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937110550
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة