صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

عين الحلوة: اتفاق لوقف النار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2000 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عين الحلوة: اتفاق لوقف النار

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

شهد مخيم عين الحلوة خلال الساعات الماضية هدوءا حذرا وسط مخاوف لدى الاهالي من احتمال تجدد الاشتباكات بين «فتح» وناشطين إسلاميين.
وكانت القوى والفصائل الفلسطينية قد توصلت، امس، الى «اتفاق لتثبيت دائم لوقف إطلاق النار وبذل المزيد من الجهود لتحصين الوضع الامني في مخيم عين الحلوة»، وذلك بعد الاشتباكات «الماراتونية» التي اندلعت بين «فتح» وناشطين إسلاميين في منطقة «البركسات» عقب اغتيال سامر نجمة (ينتمي الى «عصبة الأنصار») ومحمود صالح، الاسبوع الماضي، وأدت الى سقوط قتيلين وأكثر من 12 جريحا.
وجاء الاتفاق تتويجا لاجتماعات متتالية كان آخرها اللقاء الموسع الذي عقدته القيادة السياسية للفصائل الفلسطينية وتقرر خلاله القيام بخطوات عملية وعقد لقاءات تشمل المعنين من أجل عودة الهدوء وتثبيت الأمن.
واستكملت اللقاءات باجتماع مصغر عقد في منزل القيادي في «عصبة الانصار الاسلامية» الشيخ ابو طارق السعدي وشارك فيه قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب، نائبه قائد القوة الامنية الفلسطينية المشتركة اللواء منير المقدح، قائد القوة الامنية في منطقة صيدا العميد خالد الشايب، السعدي والناطق الرسمي الشيخ ابو شريف عقل، أمير «الحركة الاسلامية المجاهدة» الشيخ جمال خطاب والقيادي في الحركة ابو اسحاق المقدح، إضافة الى عضو المكتب السياسي لـ«جبهة التحرير الفلسطينية» صلاح اليوسف وعضو اللجنة المركزية لـ «الديموقراطية» عدنان ابو النايف.
مصادر المجتمعين أكدت ان اللقاء خلص الى اتفاق يقضي بوضع المشتبه بهما في الجريمة بعهدة القوة الامنية المشتركة، وقيام «لجنة التحقيق» التي شكلت من قبل قيادة القوة الامنية بالاستماع الى إفادتهما.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922410540
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة