صيدا سيتي

متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟

روتاري صيدا ولجنة مهرجانات صيدا الدولية إستضافا 200 طفل في القرية الميلادية - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2756 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

لمناسبة الأعياد وفي اطار فعاليات القرية الميلادية التي ينظمها نادي روتاري صيدا واللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية برعاية وزارة السياحة وبلدية صيدا في استراحة صيدا السياحية استضافت اللجنة المنظمة نحو مائتي طفل وطفلة من جمعيات " أهلنا ومكتبة اطفال صيدا الشعبي ومركز علا واجيال صيدا والمؤاساة " فنظمت لهم برنامجا ترفيهيا استمتعوا فيه على مدى اكثر من ساعتين بالأجواء الاحتفالية والأنشطة الفنية والاستعراضية مع شخصيات العيد وعزف موسيقى ولوحات تعبيرية راقصة من فرقة " روك اند رول" على وقع اغاني العيد بحضور رئيسة نادي صيدا دانية الصلح صفي الدين ورئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين وممثلين عن الجمعيات الخمس وبمشاركة عدد من زوار القرية الميلادية من اهال واطفال.

وخصصت للأطفال بأعمار صغيرة انشطة خاصة بهم تضمنت اشغال رسم وتلوين وتشكيل ومسابقات ،.وتخلل الحفل الترفيهي غداء للأطفال المشاركين في السوق الميلادي واختتم بتوزيع الهدايا والألعاب عليهم  .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931453444
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة