صيدا سيتي

شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة

وئام رباح يوقع عقداً لرعاية نادي الأهلي الرياضي صيدا - 7 صور + فيديو

رياضة صيدا سيتي - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 4138 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مجموعة الوادي الاخضر للعقارات - الصور أيمن هواش: 

وقع وئام رباح رئيس مجلس ادارة و مالك مجموعة الوادي الاخضر للعقارات و السيد احمد الحريري رئيس نادي الاهلي الرياضي صيدا، عقد لرعاية النادي خلال حفل التوقيع الرسمي الذي أقيم امس الجمعة في مكتب الأمانة العامة لتيار المستقبل في القنطاري – بيروت، و بموجب الإتفاقية الجديدة ستقوم مجموعة الوادي الأخضر ولمدة عام كامل قابل للتجديد برعاية النادي . 
حضر حفل التوقيع من جانب المجموعة رئيس مجلس الادارة السيد وئام رباح, مدير القسم الهندسي للمجموعة السيد سامر رباح, و مدير فرع لبنان السيد رامي قبلاوي، إلى جانب حضور رئيس النادي الاهلي السيد احمد الحريري, نائب الرئيس الدكتور ناصر حمود, الهيئة الادارية للنادي و حشد من الاعلاميين. 

رحب الحريري بالحضور، معرباً عن أمله في أن تعود الرعاية بالنفع على الجهتين، وقال الحريري إنهم فخورون باتجاه الشركة لتوقيع عقد الرعاية , مؤكداً أن هذه الخطوة تعزز وتسهم في استفادة كل الأطراف من عقود الرعاية، ووجه الشكر لإدارة الوادي الأخضر لتكرمها برعاية فريقهم.

أكد وئام رباح أن دعم المجموعة للنادي الأهلي تم ايماناً منا بالطاقات العربية والانسان العربي الذي ينجح دائما إذا ما أعطي الفرصة. وأشار إلى ان المجموعة أسست في دبي وتملك 4 آلاف موظف في 18 فرعا حول العالم ولديها العديد من المشاريع في لبنان والعالم. وإذ لفت إلى أن مجموعة الوادي الأخضر للعقارات هي الراعي الرسمي للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، أكد رباح حرصه على دعم النادي الصيداوي لاننا انطلقنا من هنا من هذه المدينة التي نحب ونقدّر ليتمكن النادي بإذن الله من العودة إلى الدرجة الأولى والمنافسة.

و شدد الحريري على ضرورة اللحاق بركب التطور الرياضي عبر اعتماد الاحتراف في كرة القدم، والتخلص من التوقيع الابدي للاعبين الذي يتعارض مع ابسط حقوق الانسان. ودعا إلى اعتماد خطة رياضية طويلة الامد يكون اساسها التعاون بين القطاع الخاص من شركات وبنوك وغيرها وقطاع الرياضة بالتنسيق مع الدولة. ولفت الحريري إلى أن الرياضة وكرة القدم تحديداً لا يمكن ان تعتمد على دعم فردي، بل يجب أن يتم عبر مؤسسات منتجة على أن يترافق ذلك مع استقرار سياسي وامني ومالي. كما أشار إلى ضرورة اعتماد تشريعات مواكبة في هذا الاطار، تماما مثلما حصل في كرة السلة اللبنانية التي وصلت إلى العالمية. وختم الحريري أن الاهلي صيدا كان الملتقى الاول للشباب اللبناني الفلسطيني، فالكثير من اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه أتوا من مخيم عين الحلوة، شاكرا باسم الاهلي صيدا ومشجعيه وباسم المدينة المجموعة الراعية على هذه المبادرة.

وفي الختام تم تكريم السيد وئام رباح من قبل رئيس النادي الاهلي السيد احمد الحريري, و في المقابل تم تكريم رئيس النادي الاهلي السيد احمد الحريري و اعضاء اللجنة الادارية للنادي من قبل السيد وئام, و تم اخذ الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917821831
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة