صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

الحريري إلتقت الجماعة الإسلامية في مجدليون حمود: ما حصل في عين الحلوة مرفوض ومدان - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1366 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من قيادة الجماعة الاسلامية في الجنوب تقدمه نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة في لبنان ومسؤولها السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود وضم " المسؤول التنظيمي في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري والمسؤول الاجتماعي الحاج حسن ابو زيد وعضو قيادة الجنوب الحاج احمد جردلي ". وذلك بحضور رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف .

وجرى خلال اللقاء استعراض لأوضاع مدينة صيدا ومنطقتها والوضع في مخيم عين الحلوة في اعقاب الأحداث الأخيرة ، وتداول المجتمعون ايضا في المستجدات على الساحة الداخلية لا سيما بعد انتخاب رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة وما ينتظره اللبنانيون منها رغم عمرها المحدود .

د.بسام حمود

وتحدث الدكتور حمود اثر اللقاء فقال انه يأتي "في اطار التواصل الدوري بين الجماعة الاسلامية والسيدة الحريري وكان الموضوع الأهم الذي تداولنا به هو ما حصل في الايام الماضية في مخيم عين الحلوة فكان توافق على ان ما حصل خطير جدا وينعكس سلبا على مخيم عين الحلوة وينعكس ايضا على صيدا التي تتأثر مباشرة بما حصل . ونحن وجهنا رسالة ونداء الى كافة المرجعيات داخل مخيم عين الحلوة بأن ما حصل عمل مرفوض ومدان ويجب الوقوف بحزم بوجه مثل هذه القضايا لان ما حصل يشكل انتكاسة حقيقية لكل الوضع الايجابي الذي عملنا عليه جميعا من اجل تحصين المخيم وابعاد شبح الفتنة عنه".

واضاف: تطرقنا ايضا الى العديد من القضايا التي تخص صيدا والحرص على استقرارها وامنها كجزء من هذا الوطن وخاصة بعد تشكيل الحكومة التي نتمنى رغم بعض الملاحظات عندنا كجماعة ان تأخذ دورها في تثبيت الاستقرار والعمل في هذه المرحلة القادمة المحدودة من حيث عمر الحكومة على امور اهمها اجراء الانتخابات والوضع الامني والوضع الاقتصادي والمعيشي .وكان هناك موضوع طرحناه نحن كجماعة اسلامية وهو يعني كل الشارع الاسلامي في لبنان ويتعلق بالاجازات والعطل الرسمية في الاعياد حيث اننا نرى ان هناك استنسابية في ذلك وخاصة عندما تأتي اعياد متقاربة ويتم التعامل مع كل عيد بشكل مختلف عن الآخر مما ينعكس سلبا على الرأي العام الاسلامي.. نحن لا نعترض على موضوع اعطاء اجازة للآخرين ولكن نعترض على حرمان المسلمين من هذه الاجازة وكما قيل سابقا "ظلم في السوية عدل في الرعية" فنحن ابدينا تحفظنا على موضوع الاجازات في الاعياد وخاصة ما حصل في المولد النبوي الشريف وفي الميلاد ، ونحن مع اعطاء العطلة في الميلاد ولكن علي ان تعطى ايضا العطلة في المولد النبوي .كما تطرقنا الى الشأن العام والوضع الاقليمي وكان هناك توافق على ضرورة تعزيز الحوار واللقاء من اجل متابعة كل القضايا .. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934370256
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة