صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

قرية ميلادية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1859 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

في اجواء الاحتفال ب"عيد الميلاد وبمولد النبي" وعلى اعتاب ولادة عام جديد، وبمبادرة من "اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية" ورعاية وزارة السياحة وبلدية صيدا ونادي "روتاري صيدا". أضاءت عاصمة الجنوب صيدا ليلها بأجواء من البهجة واطلت على الوطن كله برسالة سلام بافتتاح قريتها الميلادية في استراحة صيدا السياحية.
وعلى وقع الموسيقى والأسهم النارية التي انارت اجواء المدينة اضيئت قرية صيدا الميلادية- الأولى من نوعها- بأضواء والوان شجرتها الميلادية المميزة المستوحاة من اجواء العيد وبحضور حاشد ومميز ، كبارا وصغارا ، عائلات وافرادا توافدوا من المدينة وجوارها القريب والبعيد ليشاركوا بفرحة الأعياد .
وتخلل افتتاح قرية صيدا الميلادية اضاءة الشجرة الميلاد والمجسمات الملحقة بها واجنحة القرية واطلعوا على ما تضمنته من معرض للحرف والفنون وسوق للأطعمة واجنحة خاصة بنتاج عدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات وبرنامج انشطة ترفيهية لجميع افراد العائلة ومساحة مخصصة للأطفال  ويعود ريع هذه الأنشطة لدعم مركز الدفاع المدني اللبناني  في صيدا.
وتستمر فعاليات القرية الميلادية في استراحة صيدا السياحية على مدى ثلاثة ايام من الرابعة عصرا حتى العاشرة ليلا والأحد  25 منه من الثانية عشرة ظهرا حتى العاشرة ليلا.
وتحدث في الاحتفال الذي اقيم بالمناسبة كل من وزير السياحة اواديس كدنيان ورئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين والرئيس فؤاد السنيورة ونائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط ورئيسة "نادي روتاري" صيدا دانيا الصلح صفي الدين.
وقد شارك في افتتاح القرية الميلادية وزير السياحة والرئيس فؤاد السنيورة والنائبان بهية الحريري وميشال موسى وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران الياس نصار وامين عام "التنظيم الشعبي الناصري" اسامة سعد وعبد الرحمن البزري ورئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش ومنسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود وعدد من رؤساء بلديات المنطقة وفاعليات اقتصادية واجتماعية وثقافية وحشد من الشخصيات والمواطني..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946715932
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة