صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

قرية ميلادية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1760 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قرية ميلادية في صيدا

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

في اجواء الاحتفال ب"عيد الميلاد وبمولد النبي" وعلى اعتاب ولادة عام جديد، وبمبادرة من "اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية" ورعاية وزارة السياحة وبلدية صيدا ونادي "روتاري صيدا". أضاءت عاصمة الجنوب صيدا ليلها بأجواء من البهجة واطلت على الوطن كله برسالة سلام بافتتاح قريتها الميلادية في استراحة صيدا السياحية.
وعلى وقع الموسيقى والأسهم النارية التي انارت اجواء المدينة اضيئت قرية صيدا الميلادية- الأولى من نوعها- بأضواء والوان شجرتها الميلادية المميزة المستوحاة من اجواء العيد وبحضور حاشد ومميز ، كبارا وصغارا ، عائلات وافرادا توافدوا من المدينة وجوارها القريب والبعيد ليشاركوا بفرحة الأعياد .
وتخلل افتتاح قرية صيدا الميلادية اضاءة الشجرة الميلاد والمجسمات الملحقة بها واجنحة القرية واطلعوا على ما تضمنته من معرض للحرف والفنون وسوق للأطعمة واجنحة خاصة بنتاج عدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات وبرنامج انشطة ترفيهية لجميع افراد العائلة ومساحة مخصصة للأطفال  ويعود ريع هذه الأنشطة لدعم مركز الدفاع المدني اللبناني  في صيدا.
وتستمر فعاليات القرية الميلادية في استراحة صيدا السياحية على مدى ثلاثة ايام من الرابعة عصرا حتى العاشرة ليلا والأحد  25 منه من الثانية عشرة ظهرا حتى العاشرة ليلا.
وتحدث في الاحتفال الذي اقيم بالمناسبة كل من وزير السياحة اواديس كدنيان ورئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين والرئيس فؤاد السنيورة ونائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط ورئيسة "نادي روتاري" صيدا دانيا الصلح صفي الدين.
وقد شارك في افتتاح القرية الميلادية وزير السياحة والرئيس فؤاد السنيورة والنائبان بهية الحريري وميشال موسى وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران الياس نصار وامين عام "التنظيم الشعبي الناصري" اسامة سعد وعبد الرحمن البزري ورئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش ومنسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود وعدد من رؤساء بلديات المنطقة وفاعليات اقتصادية واجتماعية وثقافية وحشد من الشخصيات والمواطني..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922877227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة