صيدا سيتي

الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

قرية ميلادية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1814 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

في اجواء الاحتفال ب"عيد الميلاد وبمولد النبي" وعلى اعتاب ولادة عام جديد، وبمبادرة من "اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية" ورعاية وزارة السياحة وبلدية صيدا ونادي "روتاري صيدا". أضاءت عاصمة الجنوب صيدا ليلها بأجواء من البهجة واطلت على الوطن كله برسالة سلام بافتتاح قريتها الميلادية في استراحة صيدا السياحية.
وعلى وقع الموسيقى والأسهم النارية التي انارت اجواء المدينة اضيئت قرية صيدا الميلادية- الأولى من نوعها- بأضواء والوان شجرتها الميلادية المميزة المستوحاة من اجواء العيد وبحضور حاشد ومميز ، كبارا وصغارا ، عائلات وافرادا توافدوا من المدينة وجوارها القريب والبعيد ليشاركوا بفرحة الأعياد .
وتخلل افتتاح قرية صيدا الميلادية اضاءة الشجرة الميلاد والمجسمات الملحقة بها واجنحة القرية واطلعوا على ما تضمنته من معرض للحرف والفنون وسوق للأطعمة واجنحة خاصة بنتاج عدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات وبرنامج انشطة ترفيهية لجميع افراد العائلة ومساحة مخصصة للأطفال  ويعود ريع هذه الأنشطة لدعم مركز الدفاع المدني اللبناني  في صيدا.
وتستمر فعاليات القرية الميلادية في استراحة صيدا السياحية على مدى ثلاثة ايام من الرابعة عصرا حتى العاشرة ليلا والأحد  25 منه من الثانية عشرة ظهرا حتى العاشرة ليلا.
وتحدث في الاحتفال الذي اقيم بالمناسبة كل من وزير السياحة اواديس كدنيان ورئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين والرئيس فؤاد السنيورة ونائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط ورئيسة "نادي روتاري" صيدا دانيا الصلح صفي الدين.
وقد شارك في افتتاح القرية الميلادية وزير السياحة والرئيس فؤاد السنيورة والنائبان بهية الحريري وميشال موسى وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران الياس نصار وامين عام "التنظيم الشعبي الناصري" اسامة سعد وعبد الرحمن البزري ورئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش ومنسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود وعدد من رؤساء بلديات المنطقة وفاعليات اقتصادية واجتماعية وثقافية وحشد من الشخصيات والمواطني..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936788595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة