صيدا سيتي

كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء

ساعة سامسونج Gear S3 تصدر تطبيق ودليل موقع Lonely Planet للسفر

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 22 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 576 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ساعة سامسونج Gear S3 تصدر تطبيق ودليل موقع Lonely Planet للسفر

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج عن عقدها شراكة مع موقع Lonely Planet لتمكين المسافرين من اكتشاف وجهات جديدة في سفرهم، وذلك باستخدام ساعة سامسونج Gear S3.

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل كل من سامسونج و Lonely Planetعلى إنشاء مجموعة فريدة من حلول السفر التي تجمع بين الميزات المبتكرة المتوفرة على ساعة سامسونج Gear S3 ونصائح وإرشادات السفر الشهيرة الخاصة بموقع Lonely Planet. وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل موقع Lonely Planet على الاستفادة من هاتف سامسونج جالاكسي S7 وكاميرا Gear 360 لإنشاء محتوى غامر لحملتها التسويقية الشهيرة "الأفضل في السفر – Best in Travel".

وفي الحديث عن هذا التعاون، قال هيسن كيم، نائب رئيس التسويق العالمي ووحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "نحن متحمسون لنقدّم لمستخدمي ساعة سامسونج Gear S3 نصائح سفر وإرشاداتٍ حول المواقع التي يزورونها بمساعدة خبراء Lonely Planet،" وأكمل حديثه قائلاً: "بتعاوننا مع موقع Lonely Planet، نأمل أن نثري حياة عملائنا من خلال تشجيعهم على استكشاف العالم بكل سهولة."

إرشادات من موقع Lonely Planet على ساعة سامسونج Gear S3

سيعمل تطبيق Lonely Planet المخصص لساعة سامسونج Gear S3 الذكية بتوافق مع تطبيق الموقع المخصص للمسافرين على هواتفهم الخلوية. وسيتيح التطبيق الخاص بساعة سامسونج الذكية للمسافرين إمكانية الوصول إلى محتوى Lonely Planet لأكثر من 50 مدينة حول العالم، ولن يحصل المستخدمون على لائحة بأفضل الأماكن القريبة من موقعهم فحسب، بل سيمكّنهم التطبيق أيضاً من حفظ إشارة مرجعية أو تحديد الاتجاهات للوصول إلى المكان المرغوب.

وتعتبر ساعة  Gear S3 الذكية من سامسونج الجهاز الأمثل للمسافرين بفضل خاصية مقاومة المياه (بشهادة IP68)، ومقاومة الغبار، إضافةً إلى المتانة التي تجعلها مناسبة لأي ظرف بيئي أو موقف محيط. وبفضل تزويد الساعة بتطبيقات نظام تحديد المواقع، مقياس الإرتفاع ومقياس الضغط الجوي؛ فإن ساعة سامسونج Gear S3 تتيح للمستخدمين تتبّع كل شيء: من الإرتفاع، الضغط الجوي وحتى التغيرات المفاجئة في الطقس، إضافةً إلى المسافة المقطوعة والسرعة.

وقد قام فريق Lonely Planet بتصميم أربعة واجهات مختلفة وحصرية لتتناسب مع ساعة سامسونج Gear S3، كما أضافوا ميزات كتفاصيل حول الوُجهة، أخبار الطقس والساعة في جميع دول العالم. وهذه الواجهات متوفرة للتحميل على متجر تطبيقات سامسونج.

حملة Lonely Planet "الأفضل في السفر – Best in Travel" لعام 2017

أرسلت Lonely Planet فريق الفيديو الخاص بها إلى كندا، والتي تم اختيارها كأفضل وجهات السفر للعام 2017، وذلك ليقوموا بتصوير عدد من مقاطع الفيديو باستخدام تقنية 360 درجة، باستخدام كاميرا سامسونج Gear 360 لحملتها التسويقية الرئيسية.

وأظهرت مقاطع الفيديو المصورة بتقنية 360 درجة تجارب المسافرين في بعض الوجهات المحددة في كندا، بما في ذلك استكشاف المناطق الحَضَرية في فانكوفر والقيادة على طريق آيسفيلد باركواي. ويشار إلى أن كاميرا سامسونج Gear 360 مجهّزة بعدسيتن عريضتي المدى، أو ما يعرف باسم fisheye lenses، إلى جانب مستشعرات صور بدقة 15 ميغا بكسل لتمكين المستخدمين من تصوير مقطع فيديو 360 درجة عالي الدقة (3840 x1920)، بالإضافة إلى صور ثابتة بدقة 30 ميغا بكسل.

وقال تيم دوغرتي، نائب رئيس حلول العملاء في Lonely Planet: "نحن سعداء بإعلان تعاوننا مع سامسونج للعمل سوياً في مختلف النشاطات، من بينها حملتنا التسويقية الأكبر لهذا العام،"الأفضل في السفر – Best in Travel". وشركة سامسونج هي الشريك الأمثل لنا لتقديم هذه الشراكة المتكاملة، فهي الشراكة التي تسعى وحدة أعمال حلول العميل جاهدةً لتقديمها لعملائنا،" وأضاف قائلاً: "إنه أمر مهم لنا أن نتعاون مع العلامات التجارية التي تتماشى مع حملاتنا في Lonely Planet ومستهلكينا وعملائنا، فهذا النوع من الشراكات يمكّن أنشطة Lonely Planet من إفادة كل من العميل والمستهلك على حدٍ سواء. وتعد عملية الربط بين تقنيات سامسونج العالمية في الفيديو والتصوير مع حملتنا المصورة في 40 وجهة حول العالم، فرصة مثالية لجعل حملة الأفضل في السفر " Best in Travel" تجربة غامرة للمسافرين، لتلهمهم على الخروج واكتشاف العالم في عام 2017."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931969693
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة