صيدا سيتي

اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

بيان الجماعة الإسلامية حول أحداث مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 21 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1404 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بيان الجماعة الإسلامية حول أحداث مخيم عين الحلوة

المصدر/  المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

أجرى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود سلسلة اتصالات مع مرجعيات مخيم عين الحلوة للوقوف على آخر التطورات والدعوة الى إنهاء هذا العبث الأمني وتلك الاشتباكات التي يدفع ثمنها الآمنين في مخيم عين الحلوة وفي صيدا، وتؤثر سلباً على صورة المخيم التي نعمل جميعاً على إخراجها من دائرة التصويب الأمني.

ولهذا الهدف تحادث د.حمود مع الناطق الرسمي بإسم عصبة الأنصار الشيخ أبو شريف عقل واللواء صبحي أبو عرب (فتح) والدكتور أحمد عبد الهادي (حماس) والشيخ جمال خطاب متمنياً عليهم العمل السريع لعودة الهدوء والاستقرار ووقف الاشتباكات المسلحة وواضعاً إمكانيات الجماعه في خدمة هذا الهدف.

واستنكر د. حمود عملية الاغتيال التي حدثت صباحاً وكانت سبباً لهذه الاشتباكات، داعياً القوة الأمنية لأخذ دورها واعتقال الفاعلين وتسليمهم الى السلطات اللبنانية.

وقال، يجب ان يدرك الجميع في المخيم ان كل الأنظار موجهة إليهم وأن هذه الأحداث تخدم كل المتربصين بالمخيم وأهله شراً، وتؤثر أيضاً على المساعي التي تبذل من أجل تنظيم العلاقة وتفعيل الحوار بين مرجعيات المخيم والسلطات الأمنيه اللبنانية ويفتح المجال أمام المصطادين في الماء العكر والعنصريين للتصويب على المخيم وكل الحلول المطروحة.

وأكد د. حمود ان كل المرجعيات التي تم التواصل معها في المخيم أكدت أن الكل يعمل على التهدئة وهناك حرص من الجميع على عودة الهدوء والاستقرار وخاصة بعد موقف عصبة الأنصار الإيجابي الحريص على عدم جر المخيم الى آتون الفتنة رأفة بأبنائه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934123176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة