صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري كرمت اللغة العربية في يومها العالمي - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1557 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أحيت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري اليوم العالمي للغة العربية والذي يصادف في الثامن عشر من كانون الأول باحتفالية تحت عنوان : "لغتي .. أبجدية الحب والحنين".

استهل الحفل بكلمات تكريماً للغة العربية وتعزيزاً لاستخدامها ألقتها كل من التلميذات: رزان البيطار، ملك حشيشو، نور سكاكيني وسميرة نعمة.

ثم أجرين مباراة في الإملاء بمشاركة أساتذة المدرسة مع طلاب السنة السادسة الأساسية وقد تمحو النص حول أهمية اللغة العربية، ومما جاء فيه: " عظماؤنا العرب جمعتهم أواصر الفصاحة الهُمامة، وألستهم أثواب المروءة والشهامة. يُبدي كلٌّ ما في وِطابه ويكشف عما حوى في جِرابه من نثرها وشعرها. هم يُمتِعون أسماع الزمان، ويُبهجون مُقلَ الأكوان بسَلسالٍ من بديعِ الألحان زعذب الكلماتِ الحسان."

كما جرى خلال الاحتفال إعلان الفائزين في مباراة الخط وهم في المرتبة الأولى التليذتين: ريم همدر وملك حشيشو. في المرتبة الثانية التلميذتين: رندة بيطار وتالة موسى وفي المرتبة الثالثة: رزان البيطار.

كذلك جرى إعلان اسماء الفائزين في مسابقة التاريخ بمناسبة الذكرى 73 لاستقلال لبنان باشراف المعلمتين: رامية السوسي وفاطمة أبو علي وهم التلامذة: آية الديماسي، رنيم بشتاوي، مروة عفارة، يوسف القادري، ملك حشيشو، مريم غادر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950816996
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة