صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري كرمت اللغة العربية في يومها العالمي - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1443 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أحيت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري اليوم العالمي للغة العربية والذي يصادف في الثامن عشر من كانون الأول باحتفالية تحت عنوان : "لغتي .. أبجدية الحب والحنين".

استهل الحفل بكلمات تكريماً للغة العربية وتعزيزاً لاستخدامها ألقتها كل من التلميذات: رزان البيطار، ملك حشيشو، نور سكاكيني وسميرة نعمة.

ثم أجرين مباراة في الإملاء بمشاركة أساتذة المدرسة مع طلاب السنة السادسة الأساسية وقد تمحو النص حول أهمية اللغة العربية، ومما جاء فيه: " عظماؤنا العرب جمعتهم أواصر الفصاحة الهُمامة، وألستهم أثواب المروءة والشهامة. يُبدي كلٌّ ما في وِطابه ويكشف عما حوى في جِرابه من نثرها وشعرها. هم يُمتِعون أسماع الزمان، ويُبهجون مُقلَ الأكوان بسَلسالٍ من بديعِ الألحان زعذب الكلماتِ الحسان."

كما جرى خلال الاحتفال إعلان الفائزين في مباراة الخط وهم في المرتبة الأولى التليذتين: ريم همدر وملك حشيشو. في المرتبة الثانية التلميذتين: رندة بيطار وتالة موسى وفي المرتبة الثالثة: رزان البيطار.

كذلك جرى إعلان اسماء الفائزين في مسابقة التاريخ بمناسبة الذكرى 73 لاستقلال لبنان باشراف المعلمتين: رامية السوسي وفاطمة أبو علي وهم التلامذة: آية الديماسي، رنيم بشتاوي، مروة عفارة، يوسف القادري، ملك حشيشو، مريم غادر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931859214
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة